السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرهود ونجم يتفقدان مدارس ترمسعيا

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 20:16 )
رام الله – معا - قام وفد من الادارة العامة للانشطة الطلابية بقيادة جمال فرهود مدير النشاط الرياضي ورئيس قسم الاندية والعمل الاجتماعي حبيبة الكيلاني وموظف النشاط الرياضي ندين نخلة، وسمير نجم، مشرف النشاط الرياضي في المديرية، حيث تم زيارة مدرستي ترمسعيا الثانوية لوضع الترتيبات النهائية لبطولة العاب القوى المركزية.

واوضح مدير المدرسة مفيد عودة بان كافة الاستعدادات من قبل الهيئة التدريسية ومعلم التربية الرياضية ابي فقها جاهزة من تخطيط وصلاحية الملاعب، فيما اعربت عبلة الكوك مديرة المدرسة الثانوية للبنات بأن مجلس الآباء في بلدة ترمسعيا والبلدية جاهزون لاستقبال مديريات الضفة وكله بالتعاون مع جميع مؤسسات واهالي بلدة ترمسعيا.

وافادت الكول سيكون هذا العام مميز لهذا العرس الرياضي في المدرستين، وفيما شرح جمال فرهود بايجاز عن مدى تعاون اهالي ترمسعيا مع وزارة التربية والتعليم على مر السنوات السابقة، وشكر ادارة المدرستين على التعاون بينهما في تحقيق كافة المستلزمات لبطولة العاب القوى، واضاف بأن بلدة ترمسعيا هي الحضن الدافئ للموهوبين رياضيا وخاصة في الالعاب القوى لتميزها في الامكانيات والاستعدادات.

اما حبيبة رئيس قسم الاندية والعمل الاجتماعي ابدت فرحتها وسرورها لما في تعاون من مجلس اولياء الامور مع مدارس ترمسعيا سواء الذكور او الاناث.
واشادت بنشاطات مجلس الاولياء الامور وتواصلهم مع المدارس في البلدة، وشكرتهم على وحدة الحال بينهما وتواصلهم مع بعض، ووعدت بان تنقل خبرات هذا المجلس الى بعض المدارس في الوطن.

فيما اعرب سمير نجم مشرف النشاط الرياضي في المديرية عن شكره للجميع واخص الاهالي ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية لجهودهم، وخص بالذكر ابي فقها وسناء مبارك.

وفي سياق الاجتماع قدمت الادارة العامة للانشطة الطلابية هدية الى المعلمة سناء مبارك تقديرا لجهودها ونشاطها في المدرسة وايضا على مستوى المديرية والوزارة علما بان سناء مبارك متميزة في نشاطها في جميع الالعاب، وعضو لجنة رياضية في المديرية منذ سنوات عديدة.

وفي الختام شكرت سناء مبارك الوزارة والمديرية على هذه اللفتة التي من ضمنها تعزيز لها وايضا شكرت مديرة المدرسة الداعم الاول الاساسي لها في كافة النشاطات.