الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسلامي قلقيلية يتفوق على الاهلي في افتتاح دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 14/03/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 12:47 )
قلقيلية - معا- اللجنة الإعلامية - حقق ناشئو إسلامي قلقيلية فوزهم الأول على حساب الجار أهلي قلقيلية وذلك لحساب مجموعة طولكرمو قلقيلية والتي تضم الثقافي والمركز والإسلامي والأهلي ضمن دوري الناشئين لكرة القدم.

الشوط الأول:
كرة البداية مع صغار الأهلي استخلصها صغار الإسلامي وشنوا الهجمات المتتالية وفي أول دقيقتين حصل الإسلامي على أربع ضربات ركنية لم تستغل.

واستحوذ صغار الإسلامي على مجريات اللعب وامتلاك الكرة وفي الدقيقة 9 تصدى لقمان عاشور كرة ثابتة أطلقها قوية إلى مرمى الأهلي ليحاول المدافع مالك الأقرع إخراجها إلا أنها دخلت المرمى معلنه عن الهدف الأول للإسلامي.

بعد هذا الهدف ألهب اللقاء وأهدر مهاجمو الإسلامي 3 فرص حقيقية سهلة للتسجيل عن طريق شاهر داود وعدي نديم, حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 26 عن طريق المهاجم شاهر داود وبقي صغار الأهلي بالاعتماد على الهجوم المرتد والكرات الثابتة والتي لم تشكل الخطورة للتسجيل وبقيت الأمور في صالح صغار الإسلامي حتى تحصل الأهلي على كرة ثابتة نفذها حكيم قرعان, ومن خطأ فادح لحارس الإسلامي محمد عبد الكريم ولجت الكرة المرمى وفرحة أهلاوية لتقليص الفارق وعليه انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني رمى صغار الإسلامي بكامل طاقاتهم وأهدروا عدد من الفرص مجددا وحصل الإسلامي على ضربة جزاء نفذها شاهر داود بنجاح ليزيد الفارق وكان ذلك في الدقيقة 45.

ولم يفلح شاهر داود وعدي نديم وأحمد الحاج من استغلال الفرص لمضاعفة التسجيل للتسرع والرعونة وقلة التركيز وبقي الحال على ما هو عليه حتى آخر دقيقه في المباراة تمكن صغار الأهلي من استغلال هجمة مرتدة وسجل منها محمود الطبيب الهدف الثاني لينتهي اللقاء بثلاثية للإسلامي مقابل هدفين.

برز من الإسلامي أحمد الحاج وأحمد زيد وشاهر داود وبرز من الأهلي الحارس عادل سماره ومحمود طبيب.