الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير "المدهون" يشيد بدور قطر في دعم القطاع الرياضي

نشر بتاريخ: 14/03/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 18:17 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بما تقدمه دولة قطر من دعم كبير للشعب الفلسطيني، والمساهمة في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي تساعد الفلسطينيين على الصمود أمام الظروف الصعبة التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي بعدوانه وحصاره الظالم.

في الوقت نفسه أعلن رجل الأعمال القطري د.محمد العمادي عن تبنيه لتجهيز ثلاث صالات رياضية بأرضية "الباركيه"، بالإضافة لدراسة تجهيز صالة رابعة في وقت لاحق.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير المدهون في مكتبه بمقر الوزارة بغزة، لرجل ال‘مال القطري محمد العمادي، بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة، ومحمد حلس مدير مكتب الوزير والمهندس رائد عوض من الإدارة العامة للمشاريع بالوزارة.

وتحدث الوزير المدهون عن أهمية ما تقدمه قطر من دعم للرياضة الفلسطينية، والعلاقة القوية التي عززها دور عبد السلام هنية خلال فترة تواجده في الدوحة، واعتبر المدهون مساهمة الأشقاء في قطر إنجازاً يعزز صمود الشعب الفلسطيني، ويمنح الأمل بمستقبل أفضل للشباب والرياضيين في فلسطين.

كما تمنى أن يتواصل الدعم القطري بما يضيف المزيد من المقومات للنهوض بالرياضة الفلسطينية وتحقيق المزيد من النجاح والتميز، وتناول الوزير المدهون الدور الفعال لدولة قطر حكومة وشعباً في مساندة القضية الفلسطينية، وقال:" لقد ساهم سمو أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في تقديم الدعم للقضية الفلسطينية، من خلال زيارته لغزة، وتبني مشاريع الإعمار، وفتح آفاق التعاون في جميع المجالات، مما يؤكد الدور المميز الذي تلعبه قطر في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية".

بدوره تحدث د.محمد العمادي عن جهود دولة قطر في تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني، وأن توجيهات سمو الأمير حمد آل ثاني منحت جميع الجهات الرسمية والرياضية التصريح لتفعيل التعاون لدعم القطاعات الحيوية التي تخدم الشعب الفلسطيني، وأكد أن قطر ستعزز من حضورها من خلال الزيارات المتكررة للوفود والشخصيات لتفعيل اتفاقيات التعاون وبكافة المجالات.