السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : مركز الصداقة الفلسطينى للشباب ينظم ندوة بعنوان الحملة الشبابية لترسيخ الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 18:09 )
خان يونس - معا- نظم مركز الصداقة الفلسطينى للشباب فى محافظة خانيونس ، اليوم، ندوة بعنوان " الحملة الشبابية لترسيخ الوحدة الوطنية" وذلك بقاعة المؤتمرات فى مبنى استاد شباب خانيونس ، بحضور بحضور الدكتور اسامة الفرا محافظ مدينة خانيونس , وإبراهيم ابو النجا منسق الجنة العليا للقوى الوطنية والإسلامية حيث تضمنت الندوة اختتام لفعاليات المرحلة الأولى لمشروع ترسيخ الوحدة الوطنية لدى فئة الشباب في المدينة ، والتي شملت جمع أكثر من 2000 توقيع من الفئة الشبابية من محافظة خان يونس .

وأكد عبد الهادى ابو سعدة مدير مركز الصداقة الفلسطينى ، ان هذه الفعاليات تستهدف تفعيل دور الشباب بالتعبير عن واقعهم المحيط , وأشار أن المرحلة الثانية ستكون إيصال هذه التوقيعات للمسؤلين في السلطتين التشريعية والتنفيذية والأطر الفصائلية المختلفة .
وبدوره ثمن د أسامة الفرا محافظ المدينة الجهد الذي ببذله الشباب للقيام بهذه الحملة وأكد بأن الحمل الملقى على كاهل الداخلية الفلسطينية ثقيل ويجب على كافة الأطراف الأمنية والفصائلية المساعدة فى ضبط الأمن والوحدة فى الشارع الفلسطيني.
وفى حديث خاص لــمــعــا أكد الفرا ، أنه وعلى صعيد محافظة خان يونس سيعقد مؤتمر شعبي لكافة الأطر الفصائلية والعائلات لا سيما التي توجد لديها نزاعات ومحاولة وضع أساس أمنى متين وبرنامج عمل يجمع كافة الجهات العشائرية خلال الأيام القليلة المقبلة.
واكد السيد إبراهيم أبو النجا ، أن الأحداث التى مرت بالشعب الفلسطيني أجهضت القضية الفلسطينية على الصعيدين المحلى والدولي وأعادته إلى نقطة الصفر وأن النوافق الذي حدث كان نتاج للعديد من القوى الضاغطة على الأطراف المتنازعة ، موضحاً أن هذا الإتفاق يحتاج إلى المراقبة من قبل الشباب الفلسطينى وغيرهم من جهات المراقبة