الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهائي بطولة الياسين للأندية الجمعة

نشر بتاريخ: 14/03/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 23:11 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - أعلنت اللجنة الفنية عن اكتمال كافة التحضيرات والاستعدادات لنهائيات بطولات الياسين للناشئين والشباب والتي ستقام مساء يوم الجمعة عند الساعة السابعة مساء ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها نادي المجمع الإسلامي وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الادارة العامة للمديريات "مديرية غزة " ورعاية اللجنة الرياضية الحركية جنوب مدينة غزة .

وعقد في مقر وزارة الشباب والرياضة مديرية غزة اجتماع هام لرؤساء الفرق الرياضية المشاركة وهي خدمات الشاطئ والهلال الغزي طرفا اللقاء النهائي لمواليد1995وفريقا الجمعية الإسلامية وخدمات جباليا طرفا المباراة النهائية لمواليد 1997 .

وتحدث الأستاذ عصام الهبيل مدير مديريات وزارة الشباب والرياضة عن دور البطولة واسمها الغالي على قلوب أبناء الشعب الفلسطيني ودور الأندية الغزية في إنجاح البطولات الرياضية وتعاونها مع مديريات غزة .

ودعت الهبيل الفرق وجماهيرها للالتزام بالتشجيع الحضاري الرائع على مدرجات صالة الشهيد سعد صايل مساء يوم الجمعة حيث ان الأندية المشاركة في النهائيات صاحبة تاريخ ناصع .

هذا ويدير لقاءات النهائي الدولي سعدو مقبل ويساعده محمود خضر مسعود في حين يشرف على بطولات الياسين أحمد أبو دياب وناصر لبد وعماد العشي أبو حديد وحافظ جندية وأحمد كحيل .