الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعطية :يجري تدريبات مكثفة لفريق يطا استعداداً لمواجهة بيت أمر

نشر بتاريخ: 15/03/2013 ( آخر تحديث: 15/03/2013 الساعة: 18:11 )
الخليل - معا - - الناطق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار : بعد الفوز الذي حققه فريق شباب يطا الرياضي على نظيره فريق اتحاد بيت لقيا ضمن دوري كأس فلسطين بأربعة اهداف نظيفة في أول اطلالة للمدرب القدير الجديد القديم الكابتن محمد خليل اعطية.

رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شباب يطا والوضع الحرج في ترتيب الدوري الجزئي للمحترفين (دوري الدرجة الممتازة) الا أن المدرب محمد اعطية ( ابو خليل ) استطاع في فترة وجيزة أن يخلق الانسجام بين عناصر الفريق واعتماده على العناصر الشابة الناشئة.

ويقول اعطية بأنه ترجم في أول اطلاله له خلال قيادته فريق الفرسان في أولى مبارياته ضمن دوري كأس فلسطين مع فريق اتحاد بيت لقيا على استاد الخضر الأسبوع الماضي سياسة جديدة للحصول على نتيجة مرضية وذلك من خلال اشراك معظم العناصر الشابة الناشئة لخلق جو رياضي مناسب ونقل مستوى الفريق نقله نوعية تساهم في رفع المستوى النفسي لدى اللاعبين وإيجاد نوع من التنافس مع الخبرات القديمة من اللاعبين داخل المستطيل الاخضر.

وأشار اعطية بأنه أستطاع وبمساعدة الكابتن ابراهيم الهدار والكابتن أحمد الدبابسة باستقطاب جميع اللاعبين واجراء تدريبات مكثفة في ظل تواجد معظم الاداريين للإشراف على التدريبات اليومية التي يجريها الطاقم التدريبي بهدف رفع منسوب التكتيك الرياضي لديهم داخل المستطيل الاخضر.

وأضاف اعطية بأنه يجري تدريبات مكثفة وبشكل يومي على استاد دورا الدولي استعداداً لمواجهة الاشقاء فريق بيت أمر يوم السبت القادم بوضع خطته التي سيعتمد عليها في مواجهتهم خصوصاً وأن المباراة تعتبر مهمة لفريق الفرسان وجماهيره وناديه، معتبراً ان الفريق اصبح جاهزاً لهذا اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين ولا بديل للفوز، مشيراً الى ان فريق بيت امر سيلعب بأعصاب هادئة لأنه في منطقة الامان.

وأوضح اعطية أن هذه المباراة مهمه لدى فريقه حتى يستطيع أن يبتعد من شبح الهبوط الذي لازم الفريق طوال دوري الاياب رغم ان فريق يطا يمتلك لاعبين جيدين أمثال: فارس النجار، واسلام البطران، ومفيد جبارين، وفداء ابو علي، والحارس المتألق فؤاد الزغارنه، الذي يعتمد عليهم الفريق منذ بداية الدوري ويعتبرون الركيزة الاساسية للفريق، مضيفاً ان هناك عناصر اخرى يعتمد عليهم الفريق ايضاً وهم: أحمد شفيق، وصلاح النواجعة، واحمد داوود، وابراهيم مهانيه، واشرف النجار ، وخليل فنشه.

وناشد اعطية جميع اللاعبين الصغار والكبار والاداريين والجماهير ان يكون كل تفكريهم في دعم الفريق والوقوف بجانبه والتلاحم معه من أجل احراز الفوز للبقاء في المنطقة الدافئة ليكون الهدف هو ابقاء شباب يطا ضمن صفوف فرق دوري الدرجة الممتازة حتى يستطيع مواصلة المشوار بعد نهاية الدوري للاستعداد بشكل جيد للانضمام لفرق المحترفين.

يذكر أن المدرب المخضرم اعطية عاد لقيادة فريق شباب يطا وذلك لحرصه على فريقه والنهوض به الى اعلى المستويات.