الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية الفلسطينية تكرم الأمهات و ناشطات المبادرة في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 21:27 )
غزة- معا - نظم القطاع النسوي في المبادرة الوطنية الفلسطينية حفل استقبال في مقر المبادرة في محافظة رفح لتكريم الأمهات بمناسبة عيد الأم ، حضرته عشرات الأمهات بالاضافة لناشطات المبادرة في رفح ، و حضره القيادي سامي البهداري و منسقة لجان المرأة في المبادرة ابتسام أبو مغاصيب .
و ألقت أبو مغاصيب كلمة هنأت فيها كل الأمهات بهذه المناسبة السعيدة ، معبرة عن اعتزاز المبادرة بكل الأمهات الفلسطينيات لما قدمنه و مازلن يقدمنه من تضحيات جسام لخدمة قضايا شعبهن الصامد . كما حيت أبو مغاصيب ناشطات المبادرة على ما يبذلنه من جهود للرقي بقطاع المرأة و تمثيله بشكل أفضل .

هذا و بعد أن قدم التهنئة لكل الامهات و على راسهن امهات الاسرى و الشهداء ه تحدث البهداري عن تضحيات الأم الفلسطينية و صمودها و قيمتها المعنوية العالية التي تتمتع بها في المجتمع الفلسطيني ، داعيا اياها لمواصلة مسيرة نضالها و دورها الاجتماعي الكبير الذي تقوم به ، كما تحدث البهداري عن حكومة الوحدة الوطنية داعيا اياها للاهتمام بالفئات المحرومة و المهمشة و الفقيرة و القطاعات الاجتماعية التي تحتاج الى الدعم لتعزيز صمودها ، مؤكداً على أن المبادرة التي تشارك في هذه الحكومة ستعمل بكل جهدها لمنع الوساطة و المحسوبية و تكرس كل طاقتها لتكافؤ الفرص و خدمة الجميع .
و في نهاية الحفل جرى توزيع شهادات التقدير و هدايا رمزية على الامهات و الناشطات .