الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم اللجان الثورية الفلسطينية لوكالة معا : ليبيا لن تطرد الفلسطينيين المقيمين فيها

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 21:37 )
قلقيلية - معا - نفى الناطق الرسمي باسم حركة اللجان الثورية الفلسطينية الاستاذ احمد جبر في بيان تلقت وكالة معا نسخة منه ، نفى ما تناقلته بعض وسائل الاعلام العربية من اخبار مفادها بان الجماهيرية الليبية ستقوم بطرد الفلسطينيين المقيمين على اراضيها الى قطاع غزة لافشال مؤامرة التوطين .

وقال لمعا : ان اللجان الثورية الفلسطينية تؤكد ان للجماهيرية الليبية قيادة وشعبا ومؤسسات مواقف ثابتة من القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي ما يزال وسيبقى النموذج النضالي الذي يضرب به المثل في الجماهيرية وينال اعتزاز الليبيين ودعمهم المادي والمعنوي والغير خاضع للاملاءات او الشروط او محاولات ارتهان.

واكد جبر على دور الجماهيرية الليبية اتجاه القضايا القومية العربية واحترامها منقطع النظيير للفلسطينيين المقيمين في الجماهيرية مؤكدا فشل كل المحاولات التي اسماها "بالمفضوحة والمغرضة " لبعض وسائل الاعلام التي تهدف الى تشويه دور الجماهيرية الليبية.

ودعت حركة اللجان الثورية الفلسطينية الفلسطينيين في كل اماكن تواجدهم في داخل وخارج الوطن للخروج في مسيرات تطالب بحق العودة لوطنهم ذلك الحق الذي كفلته الاعراف والمواثيق والشرائع الدولية وليعلنوا رفضهم التام لاية تسوية تهدف الى شطب حقهم في العودة لديارهم الذي شردوا منها.