السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك ينظم لقاء رياضي ضمن مشروع "عمالة الاطفال"

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 12:38 )
قلقيلية- معا- نظم منتدى "شارك" الشبابي في قلقيلية مبارة رياضية جمعت فريق العودة الرياضي مع فريق نادي القيادات الشابه في بلدة الزاوية بمحافظة سلفيت ، حيث عقدت المباراة بحضور منسق منتدى شارك بمشال الضفه نعيم شقير ومجموعه من متطوعي شارك واهالي بلدة الزاوية .

وتأتي هذه المباره ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي ينفذها منتدى شارك الشبابي بمشروع عماله الاطفال المنفذ بمحافظة قلقيلية بدعم من الاتحاد الاوروبي بإشراف منظمة طفل الحرب الهولندية وبالشراكه مع مركز الاتصال والسياسات التنموية بالخليل .

حيث بدأت المبارة بكلمة ترحيبية من نعيم شقير منسق شارك رحب خلالها بمتطوعي شارك بقلقيلية وبمجموعه العودة الرياضية واشار الي ان هذا النشاط يأتي ضمن توجهات منتدى شارك الشبابي بدعم مواهب الشباب الفلسطيني وان هذا النشاط سيتبعه سلسله من النشاطات الرياضية والتطوعيه والاجتماعية الهادفه .


بدوره تحدث كريم ابو خروب من منتدى شارك ان تنفيذ هذه المبارة جاء بعد دمج مجموعه من الأطفال العاملين بمجموعه العوده الرياضية وخضوعهم لفتره من التدريب وذلك ضمن النشاطات والفعاليات المنفذه بالمشروع ، مؤكدا بأن هؤلاء الاطفال لهم حقوقهم الرياضية التي يجب ان يتمتعوا بها بعيدا عن ظروف العمل التي تنتهك ابسط حقوقهم .


واكد محمد قديح من مجموعه العودة الرياضية عن ان هذا النشاط له اهميته الخاصه في تعزيز وتنميه حقوق الاطفال العاملين خصوصا في المجال الرياضي مقدما شكره لمنتدى شارك الشبابي لتنفيذه مثل هذه النشاطات والمبادرات الهادفه في محافظة قلقيلية .