السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السموع تواجه دورا في صراع قوي على صدارة ثانية الجنوب

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 14:39 )
الخليل – معا : يحل نادي شباب السموع ضيفاً ثقيلاً على نادي شباب دورا في لقاء قمة يحتضنه استاد دورا الدولي يوم السبت الساعة 6.00 ويأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب .

هي المباراة المنتظرة من الجميع ، والنتائج في الجولة الأخيرة هي من وضعت أهمية كبيرة لهذه المباراة ، فالفريقين ينافسان على صدارة الترتيب ، مع أفضلية لشباب دورا الذي يتقدم بفارق 4 نقاط عن السموع قبل بدء هذه الجولة .

فريق دورا كثف من تدريباته استعداداً لهذا اللقاء المهم، ويسعى شباب دورا من خلال هذا اللقاء إلى مواصلة النتائج الإيجابية في الدوري والبقاء في أعلى الهرم ، ويدرك مدرب دورا أن الفوز على السموع يجعل الفريق يضع قدماً له في دوري الدرجة الأولى ، دورا تواجه في هذا اللقاء منافس قوي وعنيد ومقاتل داخل الملعب ، ويعاني فريق دورا من بعض الغيابات في هذا اللقاء ، ويسعى فريق دورا الى استغلال عاملي الأرض والجمهور والذي من المتوقع أن يساند الفريق في هذه المباراة أعداد كبيرة.

أما شباب السموع أو ( ليث الجنوب ) كما يحلو لمحبيه تسميته فهو في أفضل حالاته وخاصة بعد تأهل الفريق لدور 16 من كاس فلسطين ناهيك عن النتائج الإيجابية في الآونة الأخيرة على مستوى مجموعته في ثانية الجنوب ويسعى السموع إلى مواصلة سكة الانتصارات وهذه المرة عبر بوابة المتصدر دورا ويمني الفريق النفس بحصد نقاط اللقاء كاملة ليقترب أكثر من الصدارة ويقلص الفارق لنقطة واحدة مع دورا ، فريق السموع قادر على الخروج بأفضل النتائج من هذا اللقاء ويسعى الفريق للثأر من هزيمته في مرحلة الذهاب .

- فريق شباب دورا لعب 11 مباراة جمع 29 نقطة ، يحتل المركز الأول ، له من الأهداف 24 وعليه 4 أهداف .
- فريق شباب السموع لعب 10 مباريات جمع 22 نقطة ، يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن العبيدية الثاني ، له من الأهداف 18 وعليه 7 أهداف .

* مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز شباب دورا ( 3 – 1 )

في نتائج اليوم من دوري الدرجة الثانية لمنطقو الجنوب :
- فوز العبيدية على الرماضين ( 2 – 1 )
- فوز دار صلاح على جورة الشمعة ( 2 - 1 )
وغداً يلعب مركز العروب مع مركز الفوار الساعة 6.00 على استاد الحسين