السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوات تواصل احتلال القمة بفوز مريح على ام طوبا

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 14:32 )
رام الله - معا - عصام بشير: واصلت القوات الفلسطينية محافظتها على صدارة دوري الدرجة الثانية منطقة الوسط ، بعد فوز مريح على ام طوبا 4-1 في اللقاء الذي جرى على استاد فيصل بحضور اللواء نضال ابو دخان قائد القوات و رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية و المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد.

بداية اللقاء هي التي رسمت شكل النهاية و حددت هوية الفائز، عندما أسفرت هجمات القوات عن تسجيل 3 اهداف خلال 12 دقيقة، قصة الهدف الاول عندما ارسل يوسف عيسى كرة من خلف خط دفاع ام طوبا لتصل الى عبد الله عثمان الذي انسل نحو المرمى و سدد الكرة على يسار الحارس، و من هجمة اخرى قادها عبد الله عثمان مرر كرة بينية لمحمد الكعكة لينفرد بالحارس و يسجل الهدف الثاني، و واصل دفاع ام طوبا أداءه غير المنظم و منح مساحات كثير استغلها فريق القوات و سجل يوسف عيسى الهدف الثالث مستغلا تمريرة الكعكة المتقنة.

بقية دقائق الشوط الاول شهدت محاولات كثيرة لام طوبا حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء عندما لمست الكرة يد مدافع القوات سجل منها عبد الله ابو سرحان هدف تقليص الفارق لام طوبا.

الشوط الثاني كان غزير بالفرص للفريقين و اكثرها لفريق القوات الذي تسابق لاعبوه على إهدار الفرص السهلة امام المرمى، لكن محمد حازم كان على عكس ذلك عندما استغل تمريرة الكعكة و سددها في المرمى لينتهي اللقاء بفوز القوات الذي رفع رصيده الى 24 نقطة .