السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة منتخب سباحو أكاديمية القدس للسباحة تصل المانيا

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 19:37 )
فرنكفورت - معا - وصلت أول السبت الى مدينة " فرنكفورت " الألمانية بعثة منتخب أكاديمية القدس للسباحة للمشاركة في فعاليات البطولة الدولية الرابعة للسباحة والتي تقام فعالياتها في بلدة " بيرغ زابرين " المحاذية لمدينة " فرانكفورت " الألمانية .

وفور وصول البعثة مقر اللجنة المنظمة للبطولة الواقع داخل حمام السباحه التابع للسباقات كان في أنتظارهم أعضاء من الجالية الفلسطينية والعربية المقيمة هناك وجمع من العائلات الألمانية المستضيفة للسباحين , حيث تم استقبالهم بالورود والزهور كونهم يمثلون عبق ورائحة مدينة القدس , العاصمة الأبدية لدولة فلسطين .

وكانت البعثة وفور وصولها قد أنخرطت في تدريبها الأول تحت أشراف المدرب مجد الطويل , فيما تواصل إداري البعثة محمود صري مع العائلات المستضيفة لترتيب إقامة السباحين وفقا لرغباتهم وتقارب أعمارهم , في حين حضر رئيس البعثة رامي القزاز فعاليات أجتماع اللجنة الفنية للبطولة لوضع اللمسات الأخيرة على مشاركة السباحين وتأكيد مشاركتهم في السباقات التي تم أختيارها لهم مسبقا .

هذا ومن المقرر أن تكون فعاليات البطولة قد أنطلقت امس السبت في حمام السباحة النصف أولمبي التابع للبلدة والمجهز بأحدث أجهزة فحص السرعة والأنطلاقات . فيما تعتبر هذه المشاركة الدولية المهمة بمثابة التجربة الأولى من نوعها لهؤولاء الناشئين في حمامات سباحة بمواصفات أولمبية ووسط حضور فرق عريقة من العديد من الدول الأوربية والآسيوية والأمريكية .

وقد قام الرئيس الفخري للأكاديمية إبراهيم الطويل ورئيس الأكاديمية محمد الطويل بالأتصال بالبعثة للأطمئنان على جاهزيتهم وسبل الراحة المتوفرة لهم .