السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تشيلي هاوس" تستعد لافتتاح فروع جديدة في الضفة والقطاع العام الجاري

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 19:23 )
رام الله- معا - اعلنت شركة تشيلي هاوس- فلسطين انها تجري تحضيراتها لافتتاح سلسلة فروع جديدة تابعة لها في عدة مدن رئيسية في الضفة الغربية وقطاع غزة، خلال العام الجاري.

واوضحت الشركة في بيان صحفي انها ستفتتح فرعا في مدينة الخليل خلال شهر ايار القادم، ليكون هو الثالث في الضفة الغربية بعد الفرع الرئيسي في رام الله، والفرع الثاني في بيت لحم.

يذكر ان تشيلي هاوس هي شركة عالمية مختصة بالاغذية والوجبات السريعة الصحية، والتي تشمل سندويشات الدجاج المميزة وسندويشات البرغر بانواعه، بالاضافة لوجبات مكسيسكية متنوعة، ويبلغ عدد فروع الشركة ومطاعمها حوالي 180 في مختلف انحاء العالم.

ويقول صاحبا الشركة الفلسطينية مجد الدين نابوت وحسن الريماوي وهما رجلا اعمال فلسطينيان في اواخر العشرينسات من عمرهما عادا للاستثمار في ارض وطنهم بعد اغتراب في دول المهجر الاجنبية: ان افتتاح ثلاث فروع خلال ستة اشهر لتشيلي هاوس بفلسطين يعني انها تقدم طعاما وخدمة مميزة، يرضي غالبية الاذواق والاعمار.

ويتحدث الشابان بحماس ظاهر عن فلسفة الشركة الام والشركة الفلسطينية المحلية وطريقة عملها، ويقول نابوت ان ارضاء ذوق ورغبات الزبائن المختلفة على صعيد الطعام تتطلب متابعة وفهم لتقديم الافضل موضحا ان تشيلي هاوس فلسطين لا تستخدم في وجباتها على سبيل المثال سوى خضروات فلسطينية من منطقة الاغوار، وكذلك المنتوجات والمواد المحلية لتقديم الطعم المميز والنكهة الخاصة لكافة الزبائن، وأضاف: لا نستخدم بالمطلق اي منتوجات اسرائيلية او تابعة للمستوطنات في عملنا.

ويتابع نابوت: الاطعمة التي نقدمها تجهز باستخدام احدث الاساليب العلمية الصحية، حيث نحرص على جودة الطعام والنظافة مستخدمين زيت الصويا النقي والصحي لافتا ان كل ذلك يصل طازجا للزبائن سواء في مقر المطعم او في المنازل واماكن العمل.

ومن ابرز الوجبات والماكولات التي تقدمها تشيلي هاوس وجبة الدجاج، وسندويش لحم الدجاج باستخدام الطريقة المكسيكية، عدد من انواع السلطات العالمية المعروفة والمميزة، وانواع من الماكولات المكسيكية التي تقدم حارة او عادية حسب رغبة الزبون وكذلك الارز المكسيكي.

اما الريماوي فيقول ان عد موظفي فروع تشيلي هاوس فلسطين يبلغ حتى الان حوالي 120 شاب وشابة جلهم من الطلبة الجامعيين الذين يعملون ويتابعون دراستهم الجامعية بنفس الوقت ويشير بهذا الشان ان توظيف قطاع الشباب جزء من فلسفة الشركة الام التي توليهم اهتماما ورعاية خاصة وتسعى لتطوير اوضاعهم وتحصيلهم العلمي.

ولفت الريماوي ان الموظفين يخضعون لتدريب متخصص ومتنوع، لتاهيلهم للعمل في الشركة ومطاعمها، حيث يتم التدريب على ايدي طواقم وخبراء من الشركة باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وبالرغم من حداثة نشاتها وبدء عملها في فلسطين الا ان برنامج المسؤولية الاجتماعية يعتبر جزء رئيسي من نهجها واستراتيجيتها، ويوضح الريماوي ان الشركة قدمت ورعت العديد من الفعاليات والانشطة التي تستهدف الاطفال، خاصة الايتام منهم وبعض الشرائح الاجتماعية المهمشة مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين.

ويقول ان الشركة قدمت عونا ماليا لشراء مستلزمات اساسية لبعض المؤسسات التي تتعامل مع هذه الشرائح، وكذلك دعمت العديد من الايام الترفيهية والمخيمات الصيفية، والتي استفاد منها المئات في عدة مناطق بالوطن.