السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية الأبن يهاتف نجل أمير قطر

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 10:28 )
غزة - معا - أجرى عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة عبد السلام هنية اتصالاً هاتفياً مع رئيس الديوان الأميري ونجل أمير قطر الشيخ عبد الله بن حمد مساء السبت هنأه فيه بصفته رئيساً لنادي الريان بفوز النادي بلقب بطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة.

كما بارك للشيخ عبد الله فوز فريق كرة الطائرة في النادي بلقب بطولة الدوري العام القطري للعبة، متمنياً له ولناديه التوفيق في كافة البطولات، مؤكداً أن وجود الريان في القمة دليل على حكمة قيادة الشيخ عبد الله ودعمه اللا محدود لفرق ناديه.

بدوره، شكر الشيخ عبد الله هنية على الاتصال، متمنياً الأفضل للرياضة الفلسطينية في الفترة القادمة، والتطور لتحقيق انجازات يتعطش لها الشعب الفلسطيني.

في سياق متصل، قدم هنية التهاني لأمين عام اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن بالذكرى 34 لتأسيس اللجنة الأولمبية القطرية.

كما قدم هنية في اتصال هاتفي مع الشيخ سعود التهاني لجميع العاملين في اللجنة بهذه المناسبة، مشيداً بمواقف الشيخ سعود ووقوفه الدائم مع الرياضة الفلسطينية.

وبارك هنية لسعود نجاح بطولة سمو الأمير لكرة السلة التي توج نادي الريان بلقبها بصفته رئيساً لاتحاد كرة السلة القطري.

وأطلع هنية الشيخ سعود على بعض ما تم مؤخراً في قطاع غزة من النشاط الرياضي، بإطلاق دوري كرة الطائرة، وكأس السلة، وانجاز الانتخابات الموحدة للاتحادات الرياضية الفلسطينية المختلفة.

وتم التطرق لتوقيع اتفاقية فرش 3 صالات رياضية في قطاع غزة بالباركيه، ودعم اتحاد الطائرة من رجل الأعمال القطري محمد العمادي "أبو جاسم"، وقدم هنية الشكر للشيخ سعود على فتحه أفاق التعاون مع رجال الأعمال القطريين لدعم الرياضة الفلسطينية.

أما الشيخ سعود فقدم الشكر لهنية على اتصاله، مؤكداً أن ما تقدمه قطر للشعب الفلسطيني واجب عليها لفلسطين وللرياضة والشباب الفلسطيني، كما جدد هنية دعوة الشيخ سعود لزيارة فلسطين.

دعم
من جهة أخرى، أعلن هنية عن تقديم الدعم لرعاية بعثة منتخب تنس الطاولة المغادرة لجمهورية مصر العربية بالحقيبة الرياضية.

وتم أيضاً دعم نادي خدمات المغازي بمبلغ 1000 دولار، ودعم موقع "أطلس سبورت" بمبلغ 500 دولار.