السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسدال الستاره عن بطولة الاسرى لقفز الحواجز في نادي اريحا للفروسية

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 18:45 )
اريحا - معا - رضوان مرار - بحضور جمال الرجوب نائب محافظ محافظة اريحا والاغوار ويوسف لافي عن اللجنه الاولمبيه ورئيس الاتحاد اشرف ربيع والاعضاء هديل الصياد وناصر عريقات ونائب رئيس النادي نادرعريقات اسدلت الستاره عن بطولة الاسرى لقفز الحواجز .

بدأت احداث البطوله الساعه الثالثه عصرا بمشاركة 60 فارس وفارسة من كل من نادي اريحا للفروسية ونادي ترمسعيا للفروسية ونادي نابلس للفروسية وجامعة الاستقلال قسموا على ثلاث فئات 80 سم و 60 سم و X وصمم المسلك كل من رامي الاعمى ومعتز زكارنه وادار الوقت خضر البرادعي وحكم البطوله معتز زكارنه .
|208423|
وتهدف هذه البطوله الى ابراز قضية الاسرى في سجون الاحتلال والى تعميق المنافسه الاخويه والروح الرياضية بين فرسان الاندية المختلفه ولوحظ التقدم في مستوى الفرسان وخاصة المبتدئين منهم الذين يُعدون عمدة فرسان المستقبل ان توفرت لهم المتابعة اللازمه من الجهات المعنيه والمختصة وهذا النجاح في التنظيم والاداره والمتابعه الناجحه من المدربين والاداريين ياتي نتاج ما كان يخطط له العميد حسن البزلميط الذي كان ولازال يؤسس لجيل قادر على تحمل مسؤولياته والقدره على العلو بمستواه.

واكد انور الجمله المشرف الرياضي في نادي اريحا ان النادي سيظل شعلة للفروسية الفلسطينيه وابوابه مفتوحه للنشاطات المختلفه والذي خرج العديد من المدربين والفرسان الوطنيين .