السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا تختتم بطولة خماسيات كرة القدم للعاملين

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 18:48 )
غزة - معا - اختتم قسم شؤون الطلبة بكلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس بطولة خماسيات كرة القدم لموظفي الكلية التي حققت مشاركة واسعة من مختلف أقسام الكلية الأكاديمية والإدارية.

وأكد عميد الكلية د. زياد محمد ثابت على النجاح الذي حققته هذه البطولة من حيث مشاركة فرق من أقسام الكلية الأكاديمية والإدارية، والتي بثّت روح الإخاء والمودة بين الموظفين وتخفيف ضغوطات العمل في خطوة لتشجيع المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية، موضحاً أن هذه الأنشطة تأتي في سياق اهتمام إدارة الكلية بتفعيل النشاط الرياضي داخل الكلية للعاملين والطلبة إلى جانب أنشطة أخرى.
|208430|
وفي سياق متصل أشار ياسر اسليم المشرف الرياضي بالكلية أن هذه البطولة شهدت منافسة كبيرة من الفرق المشاركة والتي عكست الروح الرياضية التي تحلّى بها موظفي الكلية، مثمناً جهود إدارة الكلية في دعمها لتنفيذ وإنجاح الأنشطة الرياضية التي تترك أثراً طيباًلدى العاملين.

يشُار إلى أن فريق قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية توج بطلاً لهذه البطولة بعد أن فاز على فريق شؤون الطلبة والقبول والتسجيل في المباراة النهائية بنتيجة 2/1 , وحصل المحاضر بالقسم الأكاديمي وائل الحنفي على أفضل لاعب في البطولة, بينما حصل محمد أبو ريدة الموظف بمكتب نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير على أفضل حارس مرمى.