الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن دوري الثانية: الاتحاد النابلسي يقضي على امال مركز رقم 1

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 22:30 )
نابلس - معا - تمكن نادي الاتحاد النابلسي من الفوزعلى مركز رقم1 بنتيجة2 -0 ليؤكد صدارته للدرجة الثانية لمنطقة الشمال بفارق 3 نقاط عن اقرب منافسيه نادي طوباس قبل اختتام المرحلة العاشرة والاخيرة وليقضي على امال مركز رقم 1 بالمنافسة على صدارة المحموعة .

الشوط الاول :
بدأت المباراة بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح شهداء الوطن الذين قضوا نحبهم اثناء عودتهم من اداء مناسك العمرة ، ومن ثم بدأ الشوط الاول باداء حذر من نادي الاتحاد قابله محاولات هجومية خجولة من رقم 1 تكسرت عند اقدام مدافعي الاتحاد احمدابوالظاهر وهشام اسليم ومحمود حسين وعبادة حميض ، وسنحت لهم فرصة خطيرة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء كان لها حارس الاتحاد لؤي الزاغة بالمرصاد ليبدأ بعدها خط وسط الاتحاد ببناء الهجمات عن طريق الاطراف زياد ابوشلبك وعبد حنني .

في الدقيقة 24 حصل الاتحادعلى ضربة حرة مباشرة بعد اعاقة جمال حلاوة نفذها هشام اسليم ضعيفة بين احضان الحارس وفي الدقيقة 31 سدد زياد ابوشلبك كرةقوية ارتدت من حارس رقم 1 يحيى عبد القادر ليتابعها صهيب السركجي في الشباك مفتتحا اهداف المباراة تبعتها فرصة اخرى للاتحاد بعد ان تعرض المتالق صهيب السركجي للعرقلة على مشارف منطقة الجزاء لم يحسن استغلالها لينتهي الشوط الاول بهدف مقابل لا شيء .

الشوط الثاني :
بدأ بمحاولة رقم1 العودة بالنتيجة لكن هجماته لم تكن بالخطورة المطلوبة ،وفي الدقيقة 51 حصل الاتحاد على ركلة حرة مباشرة اخرى اثر عرقلة جمال حلاوة الذي نفذ الركلة وتابعها صهيب خارج المرمى .

وفي الدقيقة 55 هجمة خطيرة لرقم1 لكن التسديدة جانبت القائم الايسر وبعدها بدقيقة خطأ لرقم 1 وركلة مباشرة اخرجها مدافع الاتحاد المتالق عبادة حميض لركنية ضائعة .

وفي الدقيق 69 نال عبادة حميض انذار ائرعرقلته لروحي الحوراني لينفذ الركلة وليد خريوش علت المرمى ورد لاعبوا الاتحاد بهجمة منسقة من الجهة اليمنى وتسديدة قوية من صهيب السركجي اخرجها الحارس باعجوبة تلتها هجمة اخرى بعد تمريرة من عمرو جبر الى المنطلق من الخلف جمال حلاوة لكن الدفاع افلح في تشتيتها في الوقت المناسب وفي الدقيقة 70 واثر الخشونة المتعمدة على كابتن فريق الاتحاد خالد اعديلي حصل لاعبا رقم 1محمد حوراني وروحي حوراني على انذارين.

وفي الدقيقة 71 سدد خالد اعديلي كرة صاروخية بعد اختراقة لدفاعات رقم 1 صدها الحارس لترتد الى جمال حلاوة الذي سددها في المرمى ليقوم اللاعب وليد خريوش باخراج الكرة بيده من على خط المرمى ليحتسب الحكم ضربة جزاء ويطرد اللاعب ليسدد اللاعب جمال حلاوة ضربة الجزاء مسجلا الهدف الثاني للاتحاد وسط فرحة عارمة من لاعبيه .

وفي الدقيقة 75 دخل المهاجم سائد جاد الله بدلا من جمال حلاوة وكاد ان يسجل هدفا ثالثا للاتحاد بعد ان تلقى كرة مقشرة من عمروجبر خلف المدافعين لكنه سدد فوق المرمى وفي الدقائق العشر الاخيرة سادت الخشونة وتم طرد اداري من رقم 1 بعد ان دخل الى ارض الملعب واعتدى على لاعبي الاتحاد وتم طرد الاداري و اللاعب خالد اعديلي من الاتحاد لتستمر احداث المباراة وسط نرفزة واضحة للاعبي رقم1 الذين لميكن ينفعهم سوى الفوز وحصل اللاعبان صقر حوراني ولطفي القاطوني على انذارات .

كما احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تغير شيئا من النتيجة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للاتحاد الذي اكد صدارته للمجموعة بفارق 3 نقاط و6+ اهداف بانتظار المباراة الاخيرة امام طوباس

حكم اللقاء : طاقم طولكرم بقيادة محمد بدير للساحة .