الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل مواطنين احدهما مدرس والاخر ضابط في جهاز الامن الوقائي برصاص مجهولين في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 23/03/2007 ( آخر تحديث: 23/03/2007 الساعة: 21:08 )
غزة- معا- اعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء اليوم الجمعة أنه تم العثور على جثة مواطنين فلسطينيين قتلا على أيدي مسلحين مجهولين احدهم مدرس وجد مقتولاً في منطقة السلاطين شمال قطاع غزة، والاخر ضابط في الامن الوقائي وجد مقتولاً في منطقة المغراقة جنوب شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر طبية في مشفى الشفاء أن المدرس محمد على عيشان "40 عاما" وهو من سكان الشيخ رضوان بمدينة غزة وصل للمشفى جثة هامدة بعد ان اصيب بعدة رصاصات من قبل مجهولين .

كما عثر على جثة الضابط في جهاز الأمن الوقائي عرفة نوفل مقتولا في منطقة المغراقة جنوب شرق مدينة غزة بعد خطفه وزميله نبيل مقداد والذي بات مصيره مجهولا على يد عناصر مسلحة في حي الزيتون ظهر اليوم.

وأوضحت المصادر الطبية أن نوفل وجد مقتولا في منطقة المغراقة في غزة مزروعا في جسده اكثر من 30 عيار ناري.

وكان جهاز الأمن الوقائي في غزة قد أصدر بيانا حمل فيه عناصر من حركة حماس المسؤولية عن خطف نوفل داعيا الالتزام بما جاء في اتفاق مكة.

وأوضح الوقائي في بيانه أن هذا التصرف هو خرق للتفاهم الذي تم التوصل إليه في اتفاق مكة المكرمة وتم التأكيد عليه في الاجتماع مع وزير الداخلية هاني القواسمي أمس في منزله".

وكانت حركة حماس اتهمت الامن الوقائي بخطف المحاضر الجامعي حمدان الصوفي قبل يومين في غزة.

وبهذا يرتفع عدد القتلى في خلال اليومين الماضيين الى خمسة بعد ان توفي طفل رضيع اليوم حسن ابو الندى، متأثرا بجراحه، اثر اصابته برصاص مسلحين اثناء تواجده في منزله القريب من منزل القيادي في كتائب الاقصى, سميح المدهون, الذي دارت اشتباكات في محيطه ادت الى مقتل احد مرافقيه واصابة عدد كبير من المواطنين.