السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إحتراق قرب محل تجاري ومخزن مواد تموينية ومركبة في جنين

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 11:37 )
جنين -معا- أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين اليوم النيران التي نشبت قرب محل تجاري في بلدة برطعة وأدت لأصابة صاحب المحل بحروق طفيفة وإحتراق مركبة في بلدة جبع وإحتراق مجزن مواد تموينية في بلدة يعبد.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام أن الطواقم في مركز دفاع مدني برطعة تلقت بلاغا عن إندلاع النيران في في مخلفات محل تجاري في البلدة، فقد نتج عن الحريق إصابة لمالك المحل بحروق طفيفة بعد إنفجار قنينة زجاجية كانت ضمن المحتويات والمخلفات المشتعلة ما أدى لتطاير الشرر وإتساع مساحة الحريق فعمل الطاقم على السيطرة على النيران وتقديم الإسعاف للمصاب وتأمين المكان.

وأضاف التقرير أن طواقم مركز دفاع مدني جبع في محافظة جنين نتيجة إحتراق مركبة أثناء سيرها في البلدة اليوم؛ فقد إشتعت النيران في الهيئة الأمامية للمركبة نتيجة تماس كهربائي قرب محركها وشبكة الكهرباء فيها، فهرع الطاقم وعمل على حصر الأضرار في مقدمة المركبة وهيئتها الأمامية وصالونها وحماية باقي أجزاء ومحتويات المركبة فهي من نوع دايو متيز.

كما وأخمدت الطواقم النيران التي نشبت داخل مخزن مواد تموينية في بلدة يعبد بالمحافظة نتيجة لتسرب الغاز من إسطوانة داخل المخزن، فبعد أن توجهت الطواقم من مركز دفاع مدني عرابة بعد إستلام بلاغ عن الحريق ليتم تأمين الموقع وإخماد النيران وإخلاء إسطوانة الغاز لخارج المخزن.