السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يطلق فعاليات الاسبوع المصرفي للأطفال والشباب

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 21:08 )
رام الله - معا - أطلق بنك القدس، الأحد، أول أيام "الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2013" والذي شمل فعاليات توعوية وتثقيفية وترفيهية، بتنظيم من قبل سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وسيقوم البنك خلال هذا الأسبوع بتقليص ساعات دوام الفروع مدة ساعة واحدة، بهدف استقبال الأطفال والشباب لاستكمال وإنجاح فعاليات "الأسبوع المصرفي للأطفال" كما هو مخطط بالتعاون مع سلطة النقد الفلسطينية.

وقد انهى البنك الاسبوع الماضي التحضير والتجهيز لاستقبال الأطفال مع ذويهم بتزيين فروعه المنتشرة في الضفة وقطاع غزة، لتكون جاهزة لاستقبالهم، بهدف تعريفهم بالعمل المصرفي والخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك والاهمية التي تلعبها البنوك في التنمية الاقتصادية.

واستقبل نائب المدير العام سميح صبيح ومساعد المدير العام للفروع والمبيعات غسان قعدان والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال والتسويق حسين هباب طلاب عدة مدارس خلال زيارتها لفرع الماصيون، اصطحبهم خلالها صبيح بجولة تعريفية على أقسام الفرع واطلاعهم على الية عملها وتقديم نشرات تثقيفية لهم.

وقد ابدى الاطفال وذويهم اعجابهم بهذه الخطوة التي اتاحت لهم الفرصة للتعرف عن قرب على العمل المصرفي ورسم الابتسامة على وجوههم من خلال توزيع الهدايا والفقرات الترفيهية التي تخللت زيارتهم.

وسيقوم مدراء الفروع والمكاتب خلال هذا الأسبوع بزيارات ميدانية للمدارس لإلقاء محاضرات توعية مصرفية في كل مدرسة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في هذه المناطق، وتوزيع النشرات التثقيفية عليهم وتقديم شرح لهم عن العمل المصرفي.