السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية محافظ الخليل- التوجيه السياسي يكرم العاملات في الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 19:49 )
الخليل-معا- كرم التوجيه السياسي العاملات في الأجهزة الأمنية الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك بحضور محافظ الخليل كامل حميد، والنائب في المجلس التشريعي أبو علي يطا والمفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة والعاملات في الأجهزة الفلسطينية.

وبدأ الحفل بقراءة القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الإبرار وخاصة شهداء حافلة المعتمرين.

وأكد المفوض السياسي المقدم اسماعيل غنام على أن هذا التكريم هو اقل واجب اتجاه العاملات في المؤسسة الأمنية اللواتي يعملن لخدمة الوطن والمواطن في مختلف مجالات العمل، والذي يؤكد أن المرأة الفلسطينية التي ناضلت وما زالت قادرة على العطاء في مؤسسات الدولة وعلى رأسها مؤسسات الأجهزة الأمنية، وهنأ المرأة الفلسطينية بيوم المرأة العالمي كما هنأ الأمهات بقرب حلول عيد الأم.

من جانبه نقل المحافظ حميد تحيات وتقدير الرئيس للعاملات في الأجهزة الأمنية، مؤكدا أن المرأة الفلسطينية كانت وما زالت عنوان النضال والصمود والتحدي فهي المرأة التي ناضلت جنبا الى جنب مع الرجال وحملت السلاح في أصعب ظروف الثورة الفلسطينية المعاصرة كما أن معاناة المرأة الفلسطينية معاناة مضاعفة فالى جانب همومها الحياتية اليومية هناك هموم ومعاناة الأمهات والنساء عموما لأنها أم الأسير والشهيد والجريح وأخته كما أنها الشهيدة والأسيرة والجريحة وبالتالي فان المرأة الفلسطينية تستحق وقف إجلال وإكبار لا في يوم المرأة أو عيد الأم فقط بل على مدار أيام السنة .

كما حيا المحافظ حميد أمهات وأخوات الأسرى والشهداء من العاملين في المؤسسة الأمنية الذين ضحوا بحياتهم وحريتهم لخدمة وطنهم وأبناء شعبهم، مشيرا الى أن دماءهم ستبقى منارة لكل أبناء شعبنا الفلسطيني كما حيا المحافظ الأخوات العاملات في الأجهزة الأمنية على تميزهن وعطاءهن دون كلل أو ملل ورغم كافة الصعاب.

بدوره ثمن النائب أبو علي يطا دورهن في تعزيز حضور المرأة في ميادين العمل الذي يتكامل مع دور الرجل، متمنيا لهن التوفيق في العمل في ظل قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبها وجهت النقيب خوله العواودة في كلمتها باسم العاملات في الأجهزة الأمنية شكرها للمحافظ والتوجيه على هذا التكريم مؤكدا أن العاملات سيواصلن العطاء حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بالحرية والأمن والاستقرار.

وفي نهاية الحفل حفل قدم المحافظ حميد وقادة الأجهزة الأمنية شهادات تكريم وهدايا للعاملات بالأجهزة الأمنية تقديرا على جهدوهن في رفعة المؤسسة الأمنية وعملهن الدؤوب لخدمة الوطن والمواطن.