الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال حفل تأبين.. كتائب الاقصى تدعو للتمسك بالوحدة الوطنية والتسامي على الخلافات التي تثير الفرقة والاقتتال

نشر بتاريخ: 24/03/2007 ( آخر تحديث: 24/03/2007 الساعة: 12:45 )
خان يونس- معا- دعا "أبو ثائر" الناطق العسكري باسم كتائب شهداء الأقصى-مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة- الفصائل الفلسطينية إلى التمسك بالوحدة الوطنية والتسامي على كل الخلافات التي تثير الفرقة والاقتتال بين أبناء الشعب الواحد.

وقال "ان البنادق والقذائف والعتاد العسكري إنما يتم تصنيعه وامتلاكه فقط لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي ودحره عن ارض فلسطين وتحرير المسجد الأقصى المبارك لا أن يستخدمه الإخوة ضد بعضهم البعض".

جاء ذلك خلال كلمه له في حفل تأبيني نظمته الجمعة كتائب شهداء الأقصى-مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة للشهيد محمد شكري الصعيدي من حي الشيخ رضوان في الذكرى الأربعين لاستشهاده.

ووجهه "أبو ثائر" رسالة إلى جميع المقاومين في الفصائل الفلسطينية بضرورة المحافظة على شرف البندقية وتوجيهها فقط إلى صدور المحتل، وان يحافظوا على اتفاق مكة وما نتج عنه من وحدة للصف الفلسطيني.

ودعا الأجنحة العسكرية كافة إلى تكثيف العمليات "النوعية" ردا على الانتهاكات الإسرائيلية لقدسية المسجد الأقصى والاجتياحات في الضفة الغربية.

وأكد أن كتائب شهداء الأقصى ولن تدخر جهدا في استخدام كافة الوسائل المتاحة من أجل الرد على العدوان على الضفة والحفريات في المسجد الأقصى المبارك.

والقى حاتم حلس عضو قيادة منطقة الرمال الشمالي كلمة حركة فتح أكد خلالها أن رسالة فتح للجميع هي ضرورة المحافظة على الوحدة الوطنية وعدم الوقوع في شرك الفتنة التي لا تخدم سوى إسرائيل.

وشدد حلس، على تحريم إسالة الدماء الفلسطينية على ارض فلسطين بأيدي فلسطينية، "لأنها يجب أن تسيل فقط في سبيل الله وخلال مقاومة الاحتلال ومن أجل تحرير فلسطين والمسجد الأقصى".