السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فعاليات فلسطيني يلتقي سفير الاردن ويسلمة رسالة شكر

نشر بتاريخ: 19/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 17:48 )
القدس- معا - التقى وفد فلسطيني من الفعاليات الفلسطينية السفير الاردني عواد السرحان وبحضور وزير اول احمد عناب في مقر السفارة الاردنية اليوم في مدينة رام الله وسلم الوفد السفير رسالة شكر وتقدير لجلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية وللشعب الاردني ولكافة افراد وطواقم الصحة والشرطة والدفاع المدني.

وعبر السفير الاردني عن متانة العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والاردني الشقيقين الذين تربطهما روابط الدم والروابط الاسرية.

وقال إن الفاجعة المت بالجميع لان المصاب واحد.واضاف ان المملكة مليكا وشعبا ووزارات وطواقم صحية وشرطة ودفاع مدني الكل الاردني هب .لمؤازرة ومساندة الاشقاء الفلسطينين.

وضم الوفد منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح ومحمد حمدان نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عضو اقليم نابلس وعماد موسى مدير العلاقات العامة والإعلام في المجلس الوطني وراسم الجيوسي مدير في السلطة الفلسطينية ومحمد حنيحن صحفي وكاتب وصالح حكواتي ورويد ابو عمشة من كوادر حركة فتح ومحمد ابو علي من قيادة الشبيبة الفتحاوية وعكرمة ثابت ناشط حقوقي.

وجاء في رسالة الوفد: تتقدم الفعاليات الشعبية والجماهيرية الفلسطينية بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه والى كافة الأهل والأخوة والأشقاء في المملكة الأردنية الشقيقة على وقفتهم الأبية التي تعبر عن الأصالة المنبثقة عن روابط وحدة الدم والأخوة، على ما قدموه من دعم وإسناد لضحايا الحادث الأليم شهداء وجرحى، ونخص بالشكر كافة أفراد الأجهزة الطبية والأمنية والدفاع المدني والفعاليات الشعبية الأردنية التي هبت للمساعدة والمؤازرة والمواساة الأمر الذي ترك في نفوس شعبنا الفلسطيني بالغ الأثر في التخفيف من حجم المصاب والفاجعة التي ألمت بذوي الشهداء والجرحى وبكافة أبناء الشعب الفلسطيني.