الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة طارق بن زياد تظفر بلقب بطولة كرة اليد في مديرية الخليل

نشر بتاريخ: 19/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 18:25 )
الخليل- معا - عصام وزوز - حققت مدرسة طارق بن زياد الثانوية فوزا ثمينا، وتربعت على عرش بطولة كرة اليد للمدارس الثانوية التي تنظمها مديرية التربية والتعليم في الخليل، والتي أقيمت في الصالة الرياضية المغلقة التابعة لبلدية الخليل.

انطلق فريق المدرسة بكل حيوية وإصرار على الفوز، إذ تغلب في بداية مشواره على فريق مدرسة الراشدين، لينتقل إلى مباراة نصف النهائي أمام فريق حكمت المحتسب، محققا فوزا كبيرا بفارق 6 أهداف.

وفي المباراة النهائية التقى فريقا مدرسة طارق بن زياد مع إخوتهم في مدرسة الحسين الثانوية، في مباراة حماسية اتسمت بالندية الواضحة والمنافسة على اللقب، وقدم الفريقان مباراة رائعة وساخنة، ظهرت فيها اللياقة البدنية العالية والتكتيك وبناء الهجمات المحكمة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمدرسة طارق بن زياد بنتيجة 15-13 .

وعقب انتهاء المباراة عبر جمال عاشور معلم التربية الرياضية في مدرسة طارق عن بالغ سعادته بتحقيق المركز الأول في البطولة، وبارك للفريق وللمدرسة هذا الانجاز، موضحا بأن الفريق خضع لتدريبات مكثفة، واختبارات اللياقة البدنية ، موجها شكره الجزيل إلى اللاعبين وإدارة المدرسة والهيئة التدريسية، وخاصة المعلم عماد أبو رميلة لاعب كرة اليد المعروف الذي ساهم وساعد في تدريب الفريق.

وبرز في المباراة النهائية من فريق مدرسة طارق كل من اللاعبين : الحارس نضال أبو تركي، عصام السلايمة ، أسامة أبو ماضي ومعاذ طه . وتألق من فريق مدرسة الحسين كل من اللاعبين : وائل الشعراوي، هشام دويك وباسل طهبوب .

وقد حضر البطولة كل من جواد غنام رئيس اتحاد كرة اليد، وجمال فرهود مسؤول الأنشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم، اضافة إلى عبد المنعم الفطافطة مشرف التربية الرياضية في مديرية الخليل، وسلام الحرباوي مشرفة النشاط الرياضي.

ووجه الحضور شكرهم الجزيل إلى بلدية الخليل وإدارة الصالة الرياضية على حسن الضيافة والاستقبال وإنجاح البطولة.

وقد شاركت في البطولة تسع مدارس ثانوية، وقاد المباريات طاقم تحكيمي ضم كل من : عزيز وزوز، جمال عاشور، نادر الناجي، خليل ابو صالح، عبد الله طرايرة، وسلامة عبد الباسط .