الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رائد بركات يوقع لنادي ابداع

نشر بتاريخ: 19/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 19:39 )
رام الله– معا - عمرو حنون- أعلن نادي إبداع الدهيشة لكرة السلة عن توقيعه مع اللاعب المخضرم رائد بركات ، لينضم لكتيبة الفريق الذي يستعد لخوض غمار دوري الدرجة الممتازة الشهر المقبل.

وعبر رئيس نادي إبداع محمد اللحام عن سعادته بانضمام بركات ، لما يمتلكه من مهارات وإمكانيات كلاعب مخضرم وصاحب تجربة ناضجة في الملاعب الفلسطينية ، اذ سبق له تمثيل ناديي العمل الكاثوليكي وأورثوذكسي بيت لحم.

وأضاف اللحام ان بركات معهود بالمهارات والقوة والدقة واللعب بحرارة عالية كمقاتل في سبيل الفوز وهو ما ينسجم مع فلسفة إبداع بالأداء القوي طوال المباراة وبتركيز عالي.

وأشار اللحام ان وجه السعادة الاخر لتواجد رائد بركات هو الذكرى الرائعة التي طبعها شقيقه النجم الكبير عاصم بركات الذي سبق ولعب لإبداع وفاز معه بالبطولات كلاعب وكمدرب أيضا ومثله الشقيق الثالث منير بركات احد ابرز نجوم كرة السلة في الملاعب الفلسطينية والأردنية والذي ساهم مع إبداع في تحقيق العديد من البطولات.

من جانبه لم يخف بركات سعادته ، وأكد أن انتقاله لإبداع جاء لرغبته بالتتويج ببطولة الدوري والكأس في الموسم المقبل ، لافتاً إلى أنه من الصعب أن يرفض أي لاعب الانتقال لهذا الاسم الكبير وحامل لقب الدوري الموسم الماضي.

ورفض بركات اعتباره لاعباً احتياطياً في تشكيلة الفريق ، خاصة لقدرته على اللعب في مركزين، وهو ما سيضيف للفريق وسيمنحه مركزاً أساسياً.

ونفى بركات أن يكون العامل المادي سبباً لانتقاله ، وأشار إلى أن فترة الانتقالات وتحرير اللاعبين ، وبعض الأصدقاء في إبداع هي أسباب انتقاله لحامل لقب دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة.

وفي ختام حديثه وجه بركات كلمة شكر لنادي أورثوذكسي بيت لحم على الفترة التي قضاها برفقتهم ، ومتمنياً أن ينجح الفريق في الصعود للدرجة الممتازة.

كما وجه كلمة لجمهور نادي إبداع بأن يبذل قصارى جهده مع زملائه ، حتى يحافظ الفريق على لقب الدوري ويضيف لقب الكأس لخزائنه.