الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول المنتخب الفلسطيني إلى الكويت

نشر بتاريخ: 19/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 21:07 )
الكويت – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد – حطت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، رحالها في العاصمة الكويتية الكويت، وذلك تمهيدا ً لخوض منتخبنا لقاءً وديا ً أمام شقيقه الكويتي بعد غدٍ الخميس على ستاد محمد الحمد بنادي القادسية.

وكان في استقبال وفد منتخبنا فور وصوله مطار الكويت الدولي، سفير دولة فلسطين في الكويت رامي طهبوب، إضافة إلى توفيق الفرج وحمزة حمزاوي ممثلان عن الإتحاد الكويتي لكرة القدم.

وقال طهبوب إن اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين الشقيقين ما هو إلا دليل على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين على جميع الأصعدة، وذلك نتيجة السياسة الحكيمة المعهودة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح أحمد الجابر الصباح.

وعبر طهبوب عن سعادته البالغة باستقباله لاعبي المنتخب الوطني، متمنيا ً التوفيق للاعبي المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة، ومطالبا ً أفراد الجالية الفلسطينية في الكويت مساندة منتخبنا الوطني في هذا اللقاء الودي بعيدا ًعن نتيجة الفوز أو الخسارة.

هذا ومن المقرر أن يجري مساء اليوم، المدير الفني لمنتخبنا جمال محمود حصة تدريبية خفيفة للاعبين على استاد نادي محمد الحمد بنادي القادسية، يكون هدفها التقليل من إرهاق اللاعبين الناجم عن السفر.