السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الإصلاح والتأهيل تُكرم 18نزيلاً من حفظة كتاب الله

نشر بتاريخ: 20/03/2013 ( آخر تحديث: 20/03/2013 الساعة: 15:38 )
غزة-معا- كرّمت صباح اليوم مديرية الإصلاح والتأهيل بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي 18 نزيلاً من نزلاء مركز إصلاح وتأهيل غزة المركزي ضمن مشروع حفظ اجزاء من القرآن الكريم للنزلاء.

وحضر حفل التكريم النائب في المجلس التشريعي الدكتور مروان أبو راس و العقيد عطية منصور مدير مديرية الإصلاح والتأهيل والمقدم عمر عوض مدير العلاقات العامة بالمديرية والمقدم زكي الشريف نائب رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.

وقال العقيد منصورخلال حفل التكريم " أن القران الكريم هو الحل الوحيد للإصلاح وفق المنهج التي تسير عليه مديرية الإصلاح والتأهيل لما فيه من إصلاح وتأهيل للنزيل".

وخاطب العقيد منصور النزلاء قائلاً " أن هناك تعليمات واضحة لمدراء مراكز الإصلاح والتأهيل في التسهيل قدر المستطاع لتوفير الظروف المناسبة لحفظ القران وأجزاءه للنزلاء ".

من ناحيته أكد المقدم الشريف أن هذه اللقاءات بوجود القادة والمدراء والنزلاء في حفل تخريج حفظة كتاب الله أنه لا فرق بين النزلاء وغيرهم.

بدوره أكد أبو راس أنه لا بد من التسابق عند الله في حفظ القران الكريم والعمل به من اجل الحصول على الأجر من الله .

وأكد أبو راس أن المجلس التشريعي ورابطة علماء فلسطين لا تقصر مع أحد من النزلاء في تلقي شكواهم من أجل العمل على حل هذه المشاكل مع النزيل.

وشكر النائب أبو راس جهود مديرية الإصلاح والتأهيل في الارتقاء بالنزلاء من خلال البرامج التي تساعد النزلاء في الارتقاء بأنفسهم.

وفي نهاية حفل التكريم تم تكريم النزلاء الحافظين لكتاب الله وأجزاءه .