الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يتفقد مدرسة ذكور ابن تيمية الأساسية

نشر بتاريخ: 20/03/2013 ( آخر تحديث: 20/03/2013 الساعة: 18:14 )
الخليل - معا - تفقد رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة مدرسة ذكور ابن تيمية الأساسية، وذلك خلال زيارته لها في مدينة يطا جنوب الخليل.

وكان في استقباله مدير المدرسة جهاد العدرة، وأعضاء من الهيئة التدريسية عنهم رئيس اللجان المدرسية جبر عواد، ورامي الطيطي ومحمد اسليمية وهيثم الدرابيع.

ورحب العدرة برئيس البلدية، مؤكدا ثقة البلد بالمجلس الجديد، وقدرته على النهوض والتطوير في منشآت البلد، مبديا سعادته بروح التعاون الذي يبديه المجلس البلدي في تطوير المؤسسات التعليمية في البلد.

وتفقد مخامرة برفقة العدرة وأعضاء الهيئة التدريسية أروقة المدرسة، وتحاور مع الطلاب عن أهم مشاكلهم وتطلعاتهم، وقام مخامرة بالإطلاع على مرافق المدرسة، مطلعا على أهم العقبات والمشكلات التي تعاني منها المدرسة، وخاصة في ظل التزايد الكبير في أعداد الطلاب وعدم وجود ساحة كافية تستوعب الأعداد الكبيرة من الطلاب.

ووعد مخامرة بحل مشكلات المدرسة ضمن اختصاص البلدية، واعدا بتوسيع ساحة المدرسة وتزويد المدرسة بخط 3 فاز، وكذلك بناء غرفة للحاسوب بالتعاون مع المجتمع المحلي.

وفي نهاية زيارته شكر رئيس البلدية مدير المدرسة وكافة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، على ما يبذلونه من جهد بناء لخدمة الطلبة والنهوض بالعلم ومسيرة البناء والتعليم.