الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاقليمية في الخليل تعقد اجتماعها في مديرية الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 20/03/2013 ( آخر تحديث: 20/03/2013 الساعة: 17:53 )
الخليل- معا - عقدت اللجنة الإقليمية للتنظيم والبناء في الخليل جلستها الدورية، اليوم الأربعاء، برئاسة رائد الشـرباتي مدير الحكـم المحلي، وسـكرتير اللجنة الإقليمية م . أروى أبـو الهيجاء وعضـوية الوزارات والدوائر المعنية، حيث تم مناقشـة العديد من الملفـات واتخاذ مجموعة من القرارات.

وتضمنت هذه القرارات بحسب منذر الجنيدي مسؤول العلاقات العامة في مديرية وزارة الحكم المحلي بالخليل: الموافقة على ترخيص لخمس معاملات سكن قائم، الموافقة على ترخيص لثلاث معاملات لسكن مقترح، الموافقة على إيداع مخطط هيكلي ريف دورا الشرقي "خرسا، الصرة، عبدة وامريش، كرزا، أبو العسجا، أبو الغزلان، رابود، أبو العرقان والعلقتين" للإعتراضات لمدة 60 يوم.

ومنح سلطة الطاقة والموارد الطبيعية موافقة مبدئية لإنشاء محطة تحويل كهرباء , ورفعه الى مجلس التنظيم الأعلى للحصول على موافقة اولية مع التوصية بالموافقة، والموافقة على رفع مشروع هيكلي تفصيلي في ترقوميا الى مجلس التنظيم الأعلى لإستكمال إجراءات تصديقه حسب الأصول مع التوصية بالموافقة، والموافقة على رفع مخطط تعديل تنظيمي في منطقة بني نعيم الى مجلس التنظيم الأعلى لإستكمال إجراءات تصديقه حسب الأصول.