السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخامرة يوقع مذكرة تفاهم لتركيب خط مياه ناقل في يطا

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 13:30 )
الخليل- معا- وقع رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الخميس، في مكتبه بدار البلدية، على مشروع مذكرة تفاهم بين المجموعة الطوعية الايطالية "GVC" ومجموعة الهيدروجين الفلسطينيين وبتمويل من المكتب الاوروبي للمساعدات الانسانية "ECHO" ممثلة بالمهندسين فادي الشامسطي، ومحمد الطميزي، وذلك حول تركيب خط مياه ناقل في مدينة يطا لتحسين أداء شبكة المياه لتمكين وصول المياه للمواطنين بشكل دائم ضمن متابعة الخطة التطويرية لشبكات المياه.

وحضر مراسم توقيع المذكرة مدير البلدية ناصر ربعي، ومدير دائرة المياه والصحة والحركة المهندس اسحق الهريني، والمنسق الاعلامي للبلدية الصحفي عبد العزيز أبو فنار.

واستهل لقاء توقيع مذكرة التفاهم بمناقشة بنود مذكرة التفاهم في ضوء التوافق بين أهداف المشروع الرامية الى تطبيق مفهوم تحسين الواقع المائي في أرجاء مدينة يطا وذلك ضمن توزيعه عادلة على جميع مناطق يطا وذلك حسب المخططات المعمول بها بزيادة فعالية وكفاءة التوزيع لتوصيل خدمة المياه لكل مواطن في يطا.

بدوره اشار مخامرة الى التعاون المشترك مع المجموعة الطوعية الايطالية "GVC" ومجموعة الهيدروجين الفلسطينيين ومدى اهمية هذا المشروع في تحسين تقديم الخدمة المائية للمواطنين في كافة مناطق يطا بصورة جيدة وبتقنية عالية لتقليص كمية الفاقد من المياه.

وعبر الشامسطي والطميزي عن سعادتهما لإبرام مذكرة التفاهم مع بلدية يطا، لافتاً الى اعتزام المجموعة الطوعية الايطالية ومجموعة الهيدروجين الفلسطينيين والمكتب الاوربي للمساعدات الانسانية واستناداً الى هذه المذكرة العمل معاً للارتقاء بمستوى تقديم أفضل الخدمات المائية للمواطنين وذلك عبر تطبيق بنود المذكرة والمحافظة على المشروع.