السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت ساحور تكرم المسنين وموظفات البلدية بمناسبة عيد الام

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 14:04 )
بيت لحم -معا- نظمت بلدية بيت ساحور بحضو ومشاركة عدد من اعضاء المجلي البلدى وموظفات البلدية احتفالا بمناسبة عيد الام في نادي المسنين في مدينة بيت ساحور لاعضاء النادي وموظفات البلدية.

وتخلل الأحتفال كلمة ترحيب من الين قسيس مديرة النادي التي اعطت لمحة عن اعمال النادى واهدافه والفعاليات والانشطة لخلق اجواء رائعة لشريحة المسنين حيث يوفر النادي البيت الدافىء والملاذ اثناء وجود اولادهم في العمل، كما هنأت قسيس الامهات مشيدة بدورها وعطائها والتضحيات المقدمة لبناء الاسرة وفي تربية الاجيال وبناء المجتمع ان كانت ربة بيت اوعاملة اوموظفة.

كما تحدثت جميلة بنورة عن نشأة هذا النادي وبدعم من اهالي المدينة واهمية استمراره كونه اصبح اساسا لاسعاد شريحة المسنين بتوفير الاجواء المناسبة لهم ليندمجوا من جديد في المجتمع .

وقدم م.منجد الهواش نائب رئيس بلدية بيت ساحور التهاني لجميع المحتفلين بهذه المناسبة مؤكدا ان عيد الام اصبح عيد العائلة واحتفالا مقدس وتقليدى وشكر الام والاخت والزوجة والزميلة على دورها في تربية الاجيال وبناء المستقبل.

كما ثمن دور القائمين على النادى وعملهم الدؤوب في خدمة هذه الشريحة وان البلدية ستدعم النادى من اجل تطويره واستمراره كونه مكان يستحق كل التقدير.

وفي ختام الاحتفال وزعت موظفات البلدية الحلويات وهدايا رمزية على منتسبي النادي.