السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة كرة الطائرة للبنين

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 17:20 )
غزة - معا - قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي - اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة - قسم النشطة التربوية - بطولة كرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية للبنين وذلك بمركز هولست الثقافي.
وحضر اختتام البطولة أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة وأ.محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام بالمديرية ووفد من قسم العلاقات العامة بالمديرية.

وخلال كلمته بين أ. محمود أبو حصيرة أن هذه البطولة تأتي لتعزيز المواهب والقدرات الذاتية لدى الطلبة وتنميتها.
معرباً عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الطلبة في التنافس والحرص الشديد على الأداء الجماعي والفوز، وأشار أن المديرية حريصة على إقامة مثل هذه البطولات الرياضية التي تخفف من الضغط النفسي عن كاهل الطلبة وتعطيهم فرصه حقيقة للتعبير عن مواهبهم الكامنة لان العقل السليم في الجسم السليم والرياضة هى غذاء الجسد والروح.

وفي ختام حديثه هنأ الفرق الفائزة وتمنى حظاً أوفر للفرق الأخرى متقدماً بالشكر لإدارة مركز هولست الرياضي لما قدموه من جهد وتوفيرهم كافة الإمكانات لإنجاح هذه البطولة.
من جانبه أوضح أ. محمد خير الله أن البطولة شهدت تنافسا شديدا بين الفرق التي أبدت حرصها على الفوز بالبطولة مشيداً بالروح الرياضية التي تمتعت بها الفرق مشيراً أن النتائج جاءت على النحو التالي.

على صعيد مدارس البنين في المرحلة العليا فقد توجت مدرسة بيت دجن الأساسية " أ " للبنين بالمركز الأول وبكأس البطولة أما مدرسة معاذ بن جبل للبنين فقد حلت وصيفاً وحصلت على الميداليات الفضية ودرع المركز الثاني.
وعلى صعيد المدارس الثانوية فقد ظفرت مدرسة الأوقاف الشرعية الثانوية للبنين بالمركز الأول والميداليات الذهبية وكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما حلت مدرسة شهداء الشجاعية الثانوية للبنين ثانيا وحصلت على الميداليات الفضية ودرع البطولة.

ومن الجدير ذكره أن الطاقم التحكيمي تكون من أ. علاء البابا وأ. محمد أبو جبة وأ. محمد قفة وأ. رمزي محيسن وأ. محمد عياد وأ. أكرم السرك من مدرسي التربية الرياضية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.
وفي الختام شكر المشاركون إدارة مركز هولست الرياضي لاستضافتهم البطولة وتوفير المناخ المناسب وسبل النجاح لها.