الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلامة الخيرية تنظم رحلة ترفيهية للجرحى ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 18:34 )
غزة- معا - نظمت جمعية السلامة الخيرية رحلة ترفيهية للجرحى ذوي الإعاقة في محافظة غزة حملت عنوان جسور المحبة 4 على أرض منتجع النور الترفيهي وحضرها 40 جريحا من ذوي الإعاقة ومرافقيهم حيث تخللها العديد من المسابقات الترفيهية والثقافية .

ورحب رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة الخيرية محمد المقادمة بالجرحى وأعرب عن سعادته بمشاركتهم في هذه الرحلة التي تأتي في سياق تقديم الدعم النفسي للجرحى والتواصل الدائم معهم من خلال برامج الجمعية المختلفة .

وأكد المقادمة أن خدمة الجريح بكافة أشكالها سواء الصحية أو الاجتماعية أو النفسية هي من أولويات الجمعية وتسعى الجمعية لتقديمها بالشكل الذي يليق بالجرحى وتضحياتهم .

بدوره أكد كمال مقبل عضو مجلس إدارة جمعية السلامة الخيرية أن الجمعية أخذت على عاتقها التواصل الدائم مع الجرحى سواء من خلال برامج الزيارات المنزلية التي تنفذها الجمعية أو من خلال البرامج الأخرى التي تقدمها الجمعية بما فيها الرحلات .

وأكد مقبل على استعداده شخصيا للتواصل مع الجرحى في أي مشكلة تقف في طريقهم، مؤكداً أن الجمعية ستبقى دائما بيت الجريح الفلسطيني .

وعلى هامش الرحلة تم توزيع بطاقة الجريح الفلسطيني والدليل الخاص بها والتي تم إطلاقهما في وقت سابق على الجرحى المشاركين في الرحلة .