الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ دويكات والتلاوي يبحثان برنامج زيارة وفد عربي إلى محافظة جنين

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 21:37 )
جنين - معا - بحث محافظ جنين اللواء طلال دويكات في مكتبه، اليوم، مع أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم إسماعيل التلاوي، من اجل وضع برنامج زيارة وفد أمناء عام اللجان العربية إلى محافظة جنين في شهر نيسان المقبل.

وثمن دويكات دور اللجنة الوطنية في استضافة الوفود العربية لزيارة فلسطين، للإطلاع على الواقع المرير الذي يعيشه الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الإسرائيلي، والتنغيص عليه على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتعليمية، معربا عن استعداده لتسخير كافة الإمكانيات لإنجاح زيارة إخواننا العرب لما فيه خير لمصلحة شعبنا وقضيته العادلة.

بدوره أشار التلاوي أن زيارة الوفد العربي جاءت بناء على دعوة الرئيس محمود عباس لزيارة فلسطين والإطلاع عن قرب لمعاناة شعبنا من إجراءات الاحتلال.

وأضاف أن هذه الزيارة هي دعم لصمود شعبنا حيث قمنا بالتنسيق مع أمناء لجان 17 دولة لزيارة فلسطين بتاريخ التاسع عشر من شهر ولغاية الرابع والعشرون من شهر نيسان المقبل تشمل كافة محافظات الوطن.

هذا وناقش دويكات والتلاوي برنامج زيارة الوفد العربي إلى جنين وإطلاعه على المعالم التاريخية والدينية ولقاء الفعاليات الرسمية والشعبية.