الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تختتم بطولة العاب القوى

نشر بتاريخ: 22/03/2013 ( آخر تحديث: 22/03/2013 الساعة: 08:12 )
الخليل- معا- استعدادا للبطولة المركزية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم أقامت مديرية التربية والتعليم شمال الخليل على ملعب مدرسة حلحول الثانوية بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية / بنين ، حيث أقيمت البطولة في فعاليات رمي القرص، ودفع الجلة، والوثب العالي، والوثب الطويل ، والوثب الثلاثي، والجري 1500م و100م.

وكانت النتائج على النحو التالي: في رمي القرص : المركز الأول محمد ماجد السعدة من مدرسة حلحول الثانوية ، والمركز الثاني سعيد طه من مدرسة بني نعيم الثانوية ، أما المركز الثالث ساهر عمرو من مدرسة العروب الزراعية المختلطة.

دفع الجلة : المركز الأول علاء الجعار من مدرسة بيت أمر الثانوية ، والمركز الثاني عمر لطفي من مدرسة نوبا الثانوية ، والمركز الثالث حسن عايد من حلحول الثانوية .

اما مسابقة ال 100 م : المركز الأول كرم مفيد السعدة من حلحول الثانوية ، والمركز الثاني محمود نعمان الشروف من نوبا الثانوية، والمركز الثالث معن محمد ابو عياش من بيت أمر الثانوية.

وفي مسابقة الجري 1500 م: المركز الأول عبد الله عيسى مناصرة من بني نعيم الثانوية ، والمركز الثاني محمد المهدي ياسر من نوبا الثانوية والمركز، الثالث محمد زهير عدوي من العروب الثانوية للبنين.

في مسابقة الوثب الثلاثي: المركز الأول محمد أبو صفية من نوبا، والمركز الثاني: آدم أبو عصبة من حلحول الثانوية ،والمركز الثالث: عبد الخالق غنام من العروب الثانوية.

الوثب الطويل : المركز الأول: عبد الله خضيرات من العروب الزراعية المختلطة ، والمركز الثاني: احمد يعقوب من حلحول الثانوية ، والمركز الثالث: محمد ماجد من العروب الثانوية .

الوثب العالي : المركز الأول: حمزة العرايفة من مدرسة العروب الثانوية ، والمركز الثاني: فارس ملحم من حلحول الثانوية ، والمركز الثالث: محمد حماد العلامي من بيت أمر الثانوية .

قام بالتحكيم والتسجيل كل من المعلمين : قاسم مناصرة ، نادي عرعر ، شفيق عوض ، مصطفى الدودة ، رامي أيوب ، علي ياسين ، تيسير أبو سل ، أحمد مناصرة ، نزيه أبو يوسف .

أشرف على البطولة قسم النشاطات في المديرية.