السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

السفير د. فائد مصطفى يجتمع مع نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية

نشر بتاريخ: 22/03/2013 ( آخر تحديث: 22/03/2013 الساعة: 18:33 )
رام الله - معا - اجتمع سفير دولة فلسطين لدى روسيا الاتحادية د. فائد مصطفى هذا اليوم في مقر وزارة الخارجية الروسية في موسكو مع ميخائيل بغدانوف نائب وزير خارجيه روسيا الاتحاديه ومبعوث الرئيس الروسي لشؤون الشرق الاوسط .

وجرى في هذا الاجتماع التباحث في متابعة نتائج زيارة الرئيس محمود عباس لروسيا الاتحادية الاسبوع الماضي وهي الزياره التي يعتبرها الطرفان زيارة تاريخية بكل ما تضمنتها من مراسم بروتوكولية وتطابق تام في مواقف ووجهات نظر البلدين من كافة القضايا التي نوقشت ، مما عكس عمق العلاقات الفلسطينيه الروسيه ، وأظهر الحرص المتبادل على تطويرها في كافة المجالات .

السفير مصطفى أكد على ان العلاقات الثنائية سوف تشهد في المرحله القادمة وعلى ضوء هذه الزياره قفزه الى الامام ، حيث ستصل الى موسكو في الفترة المقبله عددا من الوفود لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في لقاءات القمة التي جمعت في موسكو الرئيس محمود عباس مع الرئيس فلاديمير بوتين وكذلك مع رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيدف .

بدوره اكد بغدانوف على ان روسيا ستواصل الوقوف الى جانب القياده الفلسطينية سياسيا ، وستواصل تقديم كل دعم ممكن للشعب الفلسطيني ، وتوفير الامكانيات لبناء الدولة الفلسطينية العصرية .

كما جرى ايضا بحث عدد من القضايا التي تخص العلاقات الثنائية بين البلدين .