الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة مركز بلاطة تزور أمهات الأسرى

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 11:11 )
نابلس- معا- قامت مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات بمناسبة عيد الأم بزيارة لعدد من بيوت أهالي الأسرى في مخيم بلاطة من اجل التضامن معم في الوقت الذي تفتقد به الأمهات لأبنائهم في عيدها فكانت لمجموعة كشافة الشهيد ياسر عرافات زيارة لعدد من بيوت الأهالي وتقديم لهم الورد و تكريمهم بدروع الحرية.

وكانت الزيارة قد شملت بيت الأسير فادي خيزران وسامي حمادة وهاني زيتون واحمد مرشود ومحمد سميح وعيسى أبو ريالة وهم من أقرباء أبناء مجموعة الكشافة.

وقالت والدة الأسير عيسى أبو ريالة إنها تفتخر اليوم باستقبال الكشافة كونها أول زيارة لبيتها بعد اسر ابنها تكون من أطفال مخيم بلاطة لتفقدها في هذه المناسبة فقدمت الشكر لهم على هذه أللفته الطيبة وأنها فخوره بما يقومون به .

أما والدة الأسير سامي حمادة المحكوم 15 عاما لم يخطر ببالها أن يقوم وفد من كشافة بلاطة بزيارة لبيتها في هذه المناسبة والتي تفاجأت أم سامي أن يقدم لها حفيدها عماد حمادة درع التكريم والوردة في عيد الأم بعد غياب ابنها خلف القضبان التي فقدت مشاركته في المناسبات فشكرته على هذه اللفته الطيبة وقالت أنها فخوره وهي تستقبل وفد من مجموعة الكشافة وعلى رأسهم احد أحفادي وهو يرتدي لباس الكشافة.

كما قدم القائد عماد اشتيوي قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات كلمة بسيطة بعد انتهاء أبناء المجموعة من الزياره حول الام وعند دورها الريادي في التربية وخدمة ابنائها وقدم لهم الورد من اجل تقديمها لامهاتهم واكد ان الزيارت ستستمر لبيوت الشهداء والاسرى وسنجعل كل الايام هي عيد ام وان لا تقتصر على المناسبات فقط.