الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية الإسراء الخيرية يلتقي مدير عام جمعية الوفاء الخيرية في غزة

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 09:12 )
غزة- معا- التقى وفد من جمعية الإسراء الخيرية مدير عام جمعية الوفاء الخيرية في غزة تيسير نصر البلتاجي, وترأس الوفد كل من نائب رئيس جمعية الإسراء فرج زيارة ومدير الجمعية جمال مشتهى، فيما حضر اللقاء غسان الشامي مسؤول العلاقات العامة بجميعة الوفاء.

وفي بداية اللقاء رحب البلتاجي بوفد جمعية الإسراء, مؤكدا على العلاقة الطيبة التي تربط جمعية الوفاء بغيرها من المؤسسات الوطنية, مثمنا الدور الهام الذي تقوم به المؤسسات الوطنية بهدف خدمة المواطن الفلسطيني.

وتناول الجانبان الحديث عن فتح آفاق التعاون بين المؤسستين وتعزيز العلاقات وتوطيدها بينهما لما فيها مصلحة فئات المجتمع المحتاجة.

وخلال اللقاء تحدث البلتاجي عن جمعية الوفاء وأنشطتها على مدار خمس وعشرون عاماً، حيث خطت خطوات كبيرة في تقديم خدماتها وتطوير العمل خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني .

وقال البلتاجي ان الجمعية قامت من خلال مستشفى الوفاء للتأهيل والجراحة التخصصية باستقبال وعلاج وتأهيل الإعاقات وكذلك علاج وتأهيل جرحى انتفاضة الأقصى مجاناً، مشيرا الى أنه على صعيد خدمات المسنين، فقد قامت الجمعية بالعمل على إيواء المسنين والمسنات الذين ليس لهم أبناء، أو من يرعاهم في مركز الوفاء لرعاية المسنين ووفرت لهم سبل الراحة وقدمت كافة الخدمات والاحتياجات المعيشية لهم.

واكد البلتاجي على أن الجمعية تقدمها خدماتها للقانطين في المناطق الجنوبية من قطاع غزة عبر مستشفى دار السلام بمدينة خانيونس، حيث يقدم المستشفى خدمات الجراحات العامة والتخصصية والعيادات الخارجية إلى جانب علاج الحالات الطارئة على مدار الساعة.

وأشار مدير عام الجمعية الى أن الجمعية في إطار سعيها لتقديم خدمات نوعية وبصورة مستمرة عملت على ابتعاث عدد من الأطباء والفنيين فيها للتخصص في علوم التأهيل الطبي المختلفة، وواكبت التطور على مستوى الأجهزة والمعدات، فيما يسرت الجمعية سبل الاتصال بالعالم الخارجي للعاملين فيها ومتابعة كل ما هو جديد في مجال تخصصاتهم المختلفة.