السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فتحاوي يلتقي المجلس القروي والهيئة التنظيمية في اجنسنيا

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 13:11 )
نابلس - معا - التقى وفد فتحاوي المجلس القروي في اجنسنيا شمال مدينة نابلس، وذلك ضمن برنامج تواصل الذي تنفذه حركة فتح في إقليم نابلس بحضور أمين سر منطقة الشهيد علي فرج حيدر كايد.

وضم الوفد محمود اشتيه أمين سر حركة فتح في إقليم نابلس، وخالد أبو عزيز ويوسف خضير وحسني عودة الأعضاء في لجنة الإقليم، وسهيل أبو مياله أمين سر المكتب الحركي في جامعة القدس المفتوحة مركز نابلس، وبسام حسونة أمين سر منطقة الشهيد أبو حسن سلامة، ووضاح الشاعر مدير مكتب الحركة.

وكان في استقبال الوفد رئيس المجلس عبد الجبار الشايب، واعضاء المجلس القروي وأعضاء اللجنة التنظيمية في منطقة الشهيد علي فرج، والشيخ سليم الأشقر مدير أوقاف نابلس وسليمان كايد نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة مركز نابلس.

وأطلع الشايب الوفد على أهم احتياجات البلدة في مجالات البنية التحتية، مستعرضا مساعي القرية إلى تطوير وتعزيز علاقة التعاون مع البلدات والقرى المجاورة.

من جانبه، عبر اشتيه عن سعادته لزيارة قرية اجنسنيا وما اطلع عليه من اوضاع واحتياجات، مؤكدا اهتمام الحركة بقرية اجنسنيا لما تمثله من مكانة في مسيرة شعبنا الذي يناضل من أجل استرداد حقوقه المشروعة والعيش في ظل دولة مستقلة أسوة بباقي شعوب الارض.

بدوره، أكد الأشقر حرص الحركة الدائم على سياسة التواصل مع مختلف المؤسسات، لما ينطوي عليه الأمر من أهمية في إطار السعي لتعزيز أواصر التعاون معها، مشيرا إلى "ضرورة الوقوف إلى جانب مؤسساتنا لكي نساعدها على تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني الذي يستحق منا الدعم الكافي لكي نمكنه من الصمود والثبات على أرض وطنه".

وفي نهاية اللقاء قام اشتيه وكايد بتكريم رئيس وأعضاء المجلس، تقديرا للدور الذي يقوم به المجلس في خدمة الأهل في قرية اجنسنيا.