الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء يلتقي وفداً طبياً بريطانياً ووفداً من المخابرات العامة

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 14:29 )
رئيس الوزراء يلتقي وفداً طبياً بريطانياً ووفداً من المخابرات العامة
غزة- معا- التقى رئيس الوزراء اسماعيل هنية بوفد طبي بريطاني من جمعية (الحمامة والدولفين) حيث استمع الى شرح مفصل حول نشاطات هذه الجمعية وما تقدمه من خدمات طبية في الاراضي الفلسطينية.

وشكر هنية الجمعية وثمن جهودها في خدمة الشعب الفلسطيني واستعرض امامهم الاوضاع الطبية و ما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات على ايدي قوات الاحتلال خصوصا في الجانب الطبي وما يتعرض له الاسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال من منع للادوية و العلاج.

وشدد رئيس الوزراء على اهمية تطوير الخدمات الطبية في الاراضي الفلسطينية من خلال الدعم الدولي للمؤسسات والمستشفيات الصحية.

كما التقى هنية بوفد من المخابرات العامة الفلسطينية برئاسة محمد المصري حيث استمع الى شرح مفصل حول اوضاع جهاز المخابرات كما جرى نقاش الوضع الامني والحاجة الملحة الى اعادة الامن والاستقرار في الشارع الفلسطيني.

واكد المصري على ان الجهاز يضع تفسه تحت تصرف رئيس الوزراء بما يحقق الامن ويعزز من السلم الاجتماعي في الاراضي الفلسطيني.

وقد ثمن رئيس الوزراء الدور الذي تقوم به المخابرات العامة في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني ودعا الى ضرورة بذل مزيد من الجهد والتنسيق بين كافة الاجهزة الامنية للقضاء على الفلتان الامني, وركز على اهمية متابعة جهاز المخابرات لقضية الصحفي البريطاني المختطف وضرورة العمل لاطلاق سراحه.