الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية جذور تكرم العاملات بمدارس رياض الصالحين بمناسبة عيد الام

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 13:31 )
نابلس- معا- نظمت جمعية جذور للتربية والثقافة والفنون بنابلس حفلاً تكريمياً للعاملات في مدارس رياض الصالحين بمناسبة عيد الام ، وحضر حفل التكريم رئيس وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية .

وألقى رئيس الجمعية الدكتور سهيل أبو مياله كلمة بهذه المناسبة أكد خلالها على الدور الهام للأم الفلسطينية في كافة المجالات والميادين وحرصها لشديد على المساهمة الفاعلة الى جانب الرجل في تحمل أعباء الحياة ومسؤولياتها .

وأضاف ابو مياله ان حفل التكريم هذا جاء ليعبر عن تقديرنا العالي للجهود التي تبذلها الأم العاملة في مدارس رياض الصالحين، موضحاً ان هذا الحفل يأتي ليسجل جزيل شكرنا وعظيم امتناننا وعرفاننا لهذه المرأة المميزة في عملها الدؤوب وجهدها المخلص في إعداد وصنع أجيال المستقبل .

وشدد أبو مياله على ان رؤية العمل في جمعية جذور تقوم على الالتزام بمبدأ التواصل مع العاملات اجتماعياً وذلك لتعزيز العلاقة بيننا، مشيراً الى ان التكريم له بالغ الأثر في تحسين الاداء وتقدم المدارس .

وأشاد ابو مياله بعطاء وتضحيات الأم الفلسطينية في خدمة الوطن ، مؤكداً على ان بصماتها واضحة على امتداد ساحات العمل والنضال ، معاهداً اياهن على استمرار الوقوف الى جانبهن وتلبية كافة الاحتياجات التي تمكن الجمعية من أداء رسالتها التربوية والتعليمية والثقافية .

وفي كلمات مديرات المدارس ، اعربن عن شكرهن للهيئة الادارية على هذه اللفتة الكريمة ، وأكدن على ان العاملات في المدارس كن وسيبقين على أتم الاستعداد لتلبية نداء الواجب ، وأشرن الى ان طول فترة عملهن كان وسيبقى هاجسهن الوحيد الارتقاء بمستوى المدارس وتعزيز مكانتها .

وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي أشادت بدور الام ومساهمتها في مجمل مناحي الحياة ، وفي الختام تم توزيع هدية رمزية للامهات العاملات تقديراً لجهودهن في خدمة الوطن والمواطن .