الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية قلقيلية يتفقد متنزه وحديقة الحيوانات

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 13:33 )
قلقيلية- معا- قام أمس رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود بجولة تفقدية لمتنزه وحديقة حيوانات بلدية قلقيلية للاطلاع على سير العمل خلال موسم الرحلات ومتابعة اخر الاعمال التطويرية في الحديقة.

وتفقد داود سير العمل في بوابة الحديقة والتي بدأ العمل على تحديثها وتطويرها منذ اسبوع مشيرا أن البلدية تنوي تحديث البوابة واخراجها بشكل فني مميز يحاكي البعد التراثي حيث تم الاخذ بعين الاعتبار عند التصميم ان يتم بنائها من الحجارة القديمة موصيا بان يتم انجازها بأسرع وقت ممكن تسهيلا على الزوار.

كما قام داود بجولة تفقدية للمقاعد والمظلات والمرافق العامة المنتشرة في الحديقة ملتقيا بعدد من الزوار للتأكد من تلقيهم الخدمات على اكمل وجه, مبدياً استعداده لسماع اية شكاوى او اقتراحات داعيا اياهم التواصل مع ادارة الحديقة من خلال مكتبها المباشر او من خلال صناديق الاقتراحات والشكاوى المنتشرة في الحديقة .

واكد داود أن متنزه وحديقة حيوانات بلدية قلقيلية يعد المرفق السياحي الوحيد والمتميز على مستوى الوطن مشيرا الى ان البلدية تسعى باستمرار لتطوير مرافقه ورفده بكل جديد لأنه لا يشكل نقطة جذب سياحي فقط وانما بعدا وطنيا لتثبيت اهل المدينة المحاصرة وتعزيز صمودهم وتنشيط اقتصاد المدينة .