الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تطالب القمة العربية القادمة بتوفير كل اشكال الدعم للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 15:22 )
معا- طالبت جبهة التحرير الفلسطينية القمة العربية القادمة بتوفير كل اشكال الدعم والمساندة لحقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها التأكيد على حق العودة للأجئين من ابناء الشعب الفلسطيني الى ديارهم وممتلكاتهم وفق القرار الدولي 194.

وطالب مسؤول الاعلامي المركزي لجبهة التحرير الفلسطينية في الخارج عباس الجمعة الزعماء العرب العمل من اجل رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني, داعيا الدول العربية الى مساعدة حكومة الوحدة الوطنية على فك الحصار.

وتابع الجمعة في بيان وصل "معا" نسخة عنه ان من الاولويات والاساسيات للقمة العربية التأكيد على دعم نضال الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية لابناء الشعب الفلسطيني في العراق الذين يتعرضون للقتل والاعتقال، والعمل على تأمين المساعدات المالية.

وعبر الجمعة عن امله في ان تعطي القمة زخما للمبادرة العربية بدون ان تجري اي تغييرات او تعديلات عليها، داعيا الى رفض الضغوطات الامريكية والاسرائيلية التي تستهدف تصفية حق العودة او اي من حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدا على تمسك الجبهة بالثوابت الفلسطينية وقرارات الاجماع الوطني وبكافة وسائل النضال حتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال والعودة.