السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع اعداد مجانية من مجلة ملاعب واهداف على مدارس رام الله

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 16:45 )
رام الله - معا - قام سائد قدورة مدير عام شركة ملاعب وأهداف الرياضيه صباح اليوم بتسليم ذيب حداد مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة 4500 نسخة من مجلة ملاعب وأهداف الرياضية من أجل توزيعها على طلبة المدارس في المحافظة مجانا.

وقال قدورة خلال لقائه بمدير التربية إن هدف هذه الحملة هو تعزيز الثقافة الرياضية لدى جيل الشباب من خلال صفحات هذه المجلة وأكد على أهمية التعاون المشترك بين المجلة ووزارة التربية والتعليم في نشر هذه الثقافة، وأضاف بأن الحملة بدأت هذا الاسبوع من مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله لتصل الى كافة المحافظات في الوطن خلال الاسابيع القادمة.

من جانبه عبر ذيب حداد عن شكره لشركة ملاعب وأهداف الرياضية على هذه الخطوة خاصة وأنها تأتي من مؤسسة وطنية تعمل في القطاع الخاص.

وأكد على أهمية التعاون في نشر الثقافة الرياضية لدى طلبة المدارس وثمن عاليا الدور الذي تقوم به شركة ملاعب وأهداف من أجل النهوض بالإعلام والثقافة الرياضية في فلسطين، مؤكدا وقوف المؤسسة التعليمية الى جانب هذه المبادرات اللافته.

في ختام اللقاء عرض سائد قدورة استعداد شركة ملاعب وأهداف بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم على تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لطلبة المدارس حول الاسعافات الاولية وكيفية معالجة الاصابات التي تحدث في ارض الملعب من خلال طواقم متخصص.

وأضاف إننا كشركة خاصة لانسعى الى تحقيق الاهداف الاقتصادية فقط وإنما العمل على بناء وترسيخ الثقافة الرياضية لدى جيل الشباب وهذا واجبنا الوطني تجاه هذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني.