الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا" تتفوق على بلدية البيرة كرويا

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 20:03 )
رام الله - معا - جرى امس لقاء أخوي ودي بكرة القدم بين شركة المشروبات الوطنية( كوكا كولا) و بلدية البيرة ضمن استعدادت الفريقين لبطولة كوكا كولا للمؤسسات و التي ستنطلق الشهر القادم و انتهى اللقاء لمصلحة كوكا كولا .

تقدم فريق البلدية في الشوط الأول عن طريق الكابتن نزار أبو علي من ضربة حرة جميلة واهدر اللاعب فيصل حمادنة من كوكا كولا جملة من الفرص ابرزها انفرادين بالمرمى و أخرى بعد تجاوز حارس المرمى و لم يرتقي أداء الفريقين في الشوط الأول للمستوى المطلوب .

في الشوط الثاني و بعد دخول اللاعبين سامي فارس وعبد الرحمن شرقية تحسن أداء كوكا كولا و استطاع تشكيل سلسلة من الهجمات عن طريق المايسترو بلال شوخة و القناص سامي الذي استثمر سرعته و سجل هدف التعادل بعد 10 دقائق من الشوط الثاني و دانت السيطرة في خط الوسط لكوكا كولا ما اضطر البلدية للجوء الى الكرات الطولية من الدفاع للهجوم من أجل التقدم في النتيجة ولكن كان العكس فمن كرة بينية من بلال الى المهاجم سامي الذي انفرد بالمرمى وكرة ارضية في الشباك معلنا تقدم كوكا كولا .

حاول لاعبو البلدية تعديل النتيجة ولكن الدفاعات المتماسكة لكوكا كولا بقيادة اللاعب بلال عواجنةابطلت هذه المحاولات لينتهي اللقاء لمصلحة شركة كوكا كولا بهدفين لهدف .