الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يلتقي أهالي مناطق العزب وخربة الطياح

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 23:27 )
طولكرم - معا -في إطار المشاركة المجتمعية وإطلاع المواطنين على أحدث التطورات في البلدية ومشاريعها والإستماع لهمومهم ومطالبهم، وضمن سياسة تفعيل لجان أحياء المناطق كافة، التقى رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد أهالي منطقة العزب وخربة الطياح .

وشكر رئيس بلدية طولكرم السيد اياد الجلاد الحضور كافة وعلى رأسهم لجنة العزب التي تبذل جهودا منقطعة النظير في متابعة أوضاع الحي مع البلدية . مستعرضا انجازات البلدية في الموقع والمشاريع المنوي انجازها في الفترة القادمة.

بدوره، أكد مراد المدني عضو لجنة الحي على أهمية اللقاء الذي يعقد لأول مره بعد إجراء انتخابات الهيئات المحلية ، موضحا أن الهدف من اللقاء التواصل والحوار مع بلدية طولكرم خاصة وأن المنطقة بحاجة إلى دعم في كافة المجالات الثقافية والتعليمية والبنية التحتية، مقدما شكره للرئيس ولأعضاء المجلس البلدي على الجهود التي تبذلها البلدية في تنفيذ المشاريع التي تحتاجها المنطقة.

وتحدث أبو الرائد الشافعي رئيس لجنة الإصلاح وأحد أبناء المنطقة عن انتخابات الهيئات المحلية والتي بدورها أفرزت أشخاصا قادرين على تحمل المسؤولية والعمل باتجاه خدمة مواطنين بشكل عام ، منوها إلى الخدمات التي قدمتها البلدية للمنطقة.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش أمام كافة الحضور لعرض استفساراتهم وطرح مطالبهم واحتياجاتهم، حيث قام رئيس البلدية بالإجابة على العديد من التساؤلات حول القضايا الخاصة بالمواطنين .