السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين بينهم طفل في الضفة

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 10:51 )
محافظات- معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين 4 مواطنين بينهم طفل في الضفة الغربية, واقتادتهم الى جهة مجهولة.

وقالت مصادر محلية لـ معا إن عددا من الدوريات الاسرائيلية اقتحمت مخيم بلاطة وعددا من أحياء مخيم عسكر شرقي نابلس، واعتقلت الشابين عمر ماهر سوالمة ( 21 عاما) وقيس ابو جنيد ( 22 عاما) بعد مداهمة منزليهما في بلاطة.

من جهته قال نادي الأسير رام الله اليوم أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل عوض الله حسن ( 15) عاما من قرية دورا القرع قضاء رام الله بعد اقتحام منزل عائلته في القرية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين شابا خلال مداهمة منزله في بلدة اليامون غرب جنين وأحدثت خرابا في محتويات المنزل خلال عملية التفتيش والاستجواب من قبل ضابط المخابرات الاسرائيلي الذي كان برفقة جنود الاحتلال.

وقال المواطن محمود سليمان أبو الهيجاء ( 50 عاما) لـ معا أن قوات الاحتلال داهمت منزله عند الساعه الثالثة من فجر اليوم واعتقلت نجله محمد (20 عاما) ونقلته إلى جهة مجهولة بعد أن أحدثت خرابا في الممتلكات خلال عملية التفتيش في المنزل.

وأكد أن قوات الاحتلال دمرت باب المنزل عند عملية الاقتحام واعتدت على أفراد الأسرة خلال عملية الاقتحام، مشيرا إلى أن منزله تعرض للاقتحام قبل عدة أشهر تخلله أيضا تخريب للممتلكات.