الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.رامي الحمد الله يستقبل عددا من الوفود الرسمية من عرب الداخل

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 16:36 )
نابلس - معا - استقبل الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية عددا من الوفود الرسمية من أهلنا في عرب الداخل.

فقد استقبل رئيس الجامعة وفدا من بلدة الطيرة ضم رئيس البلدية ووفد من مختلف مؤسسات البلدة، والتقى الوفد الأستاذ الدكتور، وبحث معه آفاق التعاون المشترك بين الجامعة وبلدة الطيرة.

في بداية اللقاء رحب أ.د. حمد الله بالوفد الضيف وشكرهم على زيارة الجامعة، وقدم لهم موجزا عن آخر التطورات في الجامعة والبرامج الأكاديمية التي تطرحها للطلبة، كما تحدث رئيس الجامعة عن الوسائل التي تتبعها الجامعة في توفير أفضل الطرق العالمية لضمان نجاح العملية الأكاديمية فيها.

كما أكد د.حمد الله على أهمية التواصل مع الأهل في عرب الداخل وتحدث عن الإقبال الكبير من قبل طلبة عرب الداخل للدراسة في جامعة النجاح الوطنية وخاصة في الكليات العلمية، كما أشاد بقدرات الطلبة ومستواهم الأكاديمي.

|209776|

بدوره شكر رئيس بلدية الطيرة، أ.د. حمد الله على دوره الكبير في الحفاظ على العملية الأكاديمية في فلسطين وتوفير أفضل الطرق لنجاحها، كما أعرب عن إعتزازه وفخره بجامعة النجاح الوطنية لما وصلت إليه من مراتب متقدمة على الصعيد المحلي والعربي والعالمي وكرر شكره للطواقم العاملة بالجامعة على جهودها في تعليم الطلبة.

وحضر الإجتماع الدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، والدكتور علي حبايب، مساعد النائب الأكاديمي، والدكتور ماهر أبو زنط، مساعد النائب الإداري، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

وفي ختام الزيارة أهدى الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة رئيس بلدية الطيرة هدية تقديره من جامعة النجاح الوطنية، كما أهدى رئيس البلدية الأستاذ الدكتور حمد الله درعا تقديريا على جهوده في تطوير الجامعة حتى وصلت إلى مصاف الجامعات العريقة في العالم.

|209775|

كما استقبل أ.د. رئيس الجامعة أيضا وفدا من رجال أعمال مدينة سخنين، حيث رحب بهم وشكرهم على التواصل مع جامعة النجاح الوطنية، وأكد على ضرورة التواصل مع الأهل في الداخل، كما أشاد بمستوى الطلبة الذين سجلوا في الجامعة من طلبتنا هناك، وتحدث عن سياسة الجامعة في القبول والتسجيل فيها لجميع الطلبة وخاصة طلبة عرب الداخل، وأوضح أن جامعة النجاح الوطنية تفتح أبوابها أمام طلبة الداخل وتوفر لهم جميع الإمكانيات اللازمة وتسهل عملية تسجيلهم والتحاقهم بها.

بدورهم ثمن رجال الأعمال من مدينة سخنين الأستاذ الدكتور رامي حمد الله على جهوده المبذولة لتطوير العملية الأكاديمية في جامعة النجاح الوطنية مما جعلها من الجامعات الكبيرة على صعيد العالم، وأضاف الوفد ان هذه الزيارة تأتي ضمن مبادرة من الداخل لمد جسور التواصل الأكاديمي بين أبناء الوطن الواحد.

وضم وفد رجال الأعمال رافع أبو ريا، وحسن طرابيه، والدكتور غزال أبو ريا، وفرحان خلايلة، وعلي إبراهيم زبيدات.

وحضر الإجتماع الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، والدكتور علي حبايب، مساعد النائب الأكاديمي، والدكتور ماهر أبو زنط، مساعد النائب الإداري، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة.

وشاهدت الوفود فيلما وثائقيا عن مسيرة تطور جامعة النجاح الوطنية منذ نشأتها إلى اليوم، والتطور الذي حصل على الجامعة في شتى المجالات.