الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تهاطل الأهداف في ربع نهائي بطولة ياسر عمرو الكروية السادسة

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 19:21 )
رام الله - معا - اللجنة الإعلامية للبطولة – فايز نصار : تهاطلت الأهداف بغزارة في مباريات الدور ربع النهائي لبطولة ياسر عمرو الكروية السادسة ،التي جرت ظهر اليوم الاثنين ، ضمن دور الثمانية للبطولة ، التي تنظم سنويا بمشاركة منتخبات مديريات التربية والتعليم في الوطن .

وأشرفت على جميع المباريات دائرة الأنشطة الرياضية في الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم ، وحظيت المباريات بمتابعة ورعاية ودعم من ذوي الراحل الكبير ياسر عمرو "ابو ثائر" مؤسس وزارة التربية والتعليم بعد قيام السلطة على ارض الوطن.

وشهدت المباريات الأربع انتصارا للمهاجمين على المدافعين ، حيث سجل المهاجمون 21 هدفا ، بالتمام والكمال ، كان نصيب الأسد منها لهدافي بطل النسختين السابقتين منتخب مديرية رام الله والبيرة ، الفائز على منتخب مديرية ضواحي القدس بالعشرة ، ولمنتخب مديرية طولكرم الفائز على منتخب مديرية طوباس بالستة .

وحقق منتخب مديرية تربية قلقيلية الفوز بركلات الترجيح 4/2على منتخب مديرية تربية جنوب نابلس بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة 1/1، والتي أقيمت على ستاد بلدية نابلس ، وقادها طاقم تحكيم من مديرية تربية نابلس ، وراقبها مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية نابلس تيسير علاونة ،وذلك ضمن دور الثمانية للبطولة.

وضمن الدور نفسة فاز منتخب مديرية تربية طولكرم بنتيجة ستة أهداف نظيفة على منتخب مديرية تربية طوباس ، في مباراة أقيمت على ستاد بلدية نابلس أيضا ، وقادها طاقم تحكيم من مديرية تربية جنوب نابلس ، وراقبها مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية نابلس تيسير علاونة .

وخسر منتخب مديرية تربية ضواحي القدس بعشرة أهداف دون ردّ أمام منتخب مديرية تربية رام الله والبيرة ، وأقيم اللقاء على ستاد الشهيد فيصل ، وقاده طاقم من مديرية تربية طولكرم ، وراقبه رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة عارف عصايرة .

وفي اللقاء الرابع ضمن دور الثمانية فاز منتخب مديرية تربية بيت لحم بثلاثية نظيفة على منتخب مديرية تربية الخليل ، في مباراة احتضنها ستاد بلدية دورا ، وقادها طاقم حكام من مديرية تربية جنوب الخليل، وراقبها مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية جنوب الخليل رمزي القواسمي .

وبذلك تأهلت منتخبات قلقيلية وطولكرم ورام الله والبيرة وبيت لحم لدور الأربعة ، حيث يلتقي في الدور نصف النهائي منتخب مديرية تربية قلقيلية مع منتخب مديرية تربية طولكرم ، ومنتخب مديرية تربية رام الله والبيرة مع منتخب مديرية تربية بيت لحم ، وسيحدد موعد ومكان المباراتين لاحقا