الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدربا فلسطين وماليزيا يؤكدان على أهمية لقاء الغد الودي

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 12:46 )
كوانتان - معا - الموفد الإعلامي للإتحاد - قال جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، إن لقاء الغد الودي أمام المنتخب الماليزي له أهمية كبيرة من عدة نواحي فنية وتكتيكية، خاصة أنه يأتي في إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس التحدي 2014 في المالديف.

كما أكد محمود خلال مؤتمر صحفي جمعه مع راجاجوبال المدير الفني للمنتخب الماليزي، أن هدفه الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء رغم بعض الغيابات التي يشهدها الفدائي خاصة على المستوى الدفاعي.

بدوره قال المدير الفني للمنتخب الماليزي إن فريقه سيخوض مباراته أمام المنتخب الفلسطيني بهدف تأكيد الفوز الأخير الذي حققه على حساب المنتخب اليمني في إطار تصفيات كأس الأمم الآسيوية، مشيرا ً إلى المستوى المتطور الذي ظهر عليه الفدائي في الآونة الأخيرة.
|209842|
هذا وقد سبق المؤتمر الصحفي عقد الاجتماع الفني الخاص باللقاء، الذي تم فيه تأكيد موعد اللقاء وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كولالمبور، والثالثة عصراً بتوقيت القدس المحتلة على استاد استاد دارولماكمور في كوانتان.

كما تم الإشارة من قبل السكرتير العام للإتحاد الماليزي أزيدان أحمد ومراقب اللقاء داتو حاجي ومراقب الحكام راني شاردران إلى أنه سيتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة في حال انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة التعادل، مشيرين إلى أن الهدف من ذلك منح الفائز كأس بطل اللقاء.

وقال السكرتير العام للإتحاد الماليزي إن اللقاء سيشهد حضورا ً جماهيريا ً كبيرا ً، شاكرا ً المنتخب الفلسطيني على تلبيته الدعوة بإجراء هذه المباراة الودية، التي هي دليل على العلاقة المميزة التي تربط الإتحادين.
|209840|
من جهته قدم عبد الله الفرا رئيس بعثة المنتخب الفلسطيني شكره إلى الإتحاد الماليزي باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، متمنيا ً أن يقام اللقاء القادم بين المنتخبين على أرض فلسطين.

هذا ومن المقرر أن يقود اللقاء سيفكورن بوندوم حكم للساحة من تايلند، ويساعده سيفانسان مينوندي مساعد أول، ويسري محمد مساعد ثاني، سوهازي شكري حكم رابع وجميعهم من ماليزيا.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني أجرى مساء اليوم تمرينه الأخير، وذلك على الملعب الذي سيحتضن اللقاء مساء غد ٍ.